أخبار عاجلة
استهداف مدرعة لـ"الجيش" فى شمال سيناء -
معرض صور: برشلونة - ريال مدريد -
مباراة الزمالك والداخلية -
المسابقات تعلن ملعب مباراة الأهلي والمصري -
الزمالك يوضح إصابة ستانلي -

وزيرالقوى العاملة يكلف المستشار العمالي بالكويت بمتابعة مستحقات المعلم المتوفي طبيعيا

وزيرالقوى العاملة يكلف المستشار العمالي بالكويت بمتابعة مستحقات المعلم المتوفي طبيعيا
وزيرالقوى العاملة يكلف المستشار العمالي بالكويت بمتابعة مستحقات المعلم المتوفي طبيعيا
كلف وزير القوى العاملة محمد سعفان، مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالكويت، بسرعة متابعة صرف مستحقات المعلم المتوفي طبيعيا، وذلك بالتعاون مع القنصلية.

وتلقى الوزير تقريرا من المستشار العمالي جمال سيد بالكويت، يؤكد فيه أن الجهات الحكومية الكويتية تبادر على الفور بصرف مستحقات العاملين بها فى حالات الوفاة أو نهاية الخدمة أو فسخ العقد طبقا للقانون.

وأشار إلى أنه تم العثور على جثة معلم مصري، يدعي أحمد عبد العزيز فتوح الشعراوى، داخل سيارته بمنطقة القصور بمحافظة مبارك الكبير، ويعمل مدرس موسيقى بمدرسة عباد بن بشر التابعة لوزارة التعليم بالكويت، ويبلع من العمر 38 سنة، ومتزوج ويعول.

وأضاف أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، مشيرا إلى أن زوجة المتوفي ذكرت أنها كانت معه بالسيارة وعندما حان وقت صلاة الظهر، تركها بالسيارة وذهب للمسجد للصلاة وعاد وجلس على مقعد القيادة ففاضت روحة إلى ربها.

وأوضح أنه طبقا لما هو متبع بالكويت أن من يتوفى فى الطريق أو المنزل يتم نقل الجثة إلى الأدلة الجنائية والطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، وقد تم ذلك مع المتوفى وبمعاينه الجثة والكشف عليها تبين أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهه جنائية فتم إيداعها ثلاجة المستشفى وتم نقلها إلى بلده بناء على رغبة زوجته وتنفيذا لوصيته، ومازالت زوجة المتوفي بالكويت مع أبنائها منه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس