أخبار عاجلة
«المالية»: نسعى لإصدار قانون موحد للجمارك -
حملة لرفع التكاتك والإشغالات في جسر السويس -

ارتباك بمصرف أبوظبي الإسلامي عقب تأكيد مقتل نيفين لطفي

ارتباك بمصرف أبوظبي الإسلامي عقب تأكيد مقتل نيفين لطفي
ارتباك بمصرف أبوظبي الإسلامي عقب تأكيد مقتل نيفين لطفي
شهدت الساعات الماضية ارتباكا داخل مصرف أبو ظبي الإسلامي، عقب مقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي للمصرف والعثور على جثتها داخل «كمبوند سيتي فيو» بالطريق الصحراوي.

وكانت «فيتو» قد انفردت صباح اليوم الثلاثاء بخبر وفاء الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي وسط ذهول داخل الوسط المصرفي المصري.

اقرأ أيضا.. العثور على جثة مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي في «6 أكتوبر»

وقال مصدر داخل مصرف أبو ظبي الإسلامي، إن نيفين لم يكن لها عداءات مع أحد ومعروف عنها حب الجميع لها داخل البنك والقطاع المصرفى المصرى، مشيرا إلى أن حالة من الحزن خيمت على جميع العاملين بالبنك.

وتتمتع نيفين لطفي بخبرة دامت لأكثر من ثلاثين عاما في العمل المصرفي وخبرات متنوعة بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية، وتتمتع أيضًا بخبرة دولية مكتسبة من الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة، مع التأكيد على خبراتها الأساسية في مجال إدارة أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدارة المخاطر الائتمانية ورأس المال.

والتحقت بمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بعد عملها في بنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومقره في لندن وكان آخر مواقعها الوظيفية مدير العمليات والعضو المنتدب ورئيس الشئون الائتمانية، وخلال عملها في هذا المنصب، قامت بتحمل العديد من المسئوليات والمهام الخاصة بالبنك التجاري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وبدأت عملها في القطاع المصرفي في سيتي بنك في شهر مارس 1976 حيث انضمت إلى البنك في القاهرة كمحللة مالية وهي حاصلة على بكالوريوس العلوم الاقتصادية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس