أخبار عاجلة
القطيف تحتفل بـ120 إنجازا رياضيا -
بانصر لأبو عظمة والمعمر: وين قائمتكم -
النصر يتوعد «شباب سامي» -
انقلاب حافلة يقتل ويصيب 12 في الجوف -
العثور على امرأة متوفية في حائل -

هبوط سهم أبو ظبي الإسلامي في البورصة المصرية بعد وفاة نيفين لطفي

هبوط سهم أبو ظبي الإسلامي في البورصة المصرية بعد وفاة نيفين لطفي
هبوط سهم أبو ظبي الإسلامي في البورصة المصرية بعد وفاة نيفين لطفي
هبط سهم بنك أبو ظبى الإسلامي في البورصة المصرية نحو ٣.٨ ٪ في أعقاب الإعلان عن خبر مقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب للبنك، وسجل سعر التداول نحو ٥.٠٤ جنيهات بعد أن سجل في نهاية التداول بالأمس نحو ٥.٢٤ جنيهات.

وقررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم البنك لمدة 10 دقائق لحين الاطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم البنك قبل نشر هذا الإعلان.

تجدر الإشارة إلى أن نيفين لطفي امتلكت خبرة دامت لأكثر من ثلاثين عاما في العمل المصرفي وخبرات متنوعة بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية، وتتمتع أيضًا بخبرة دولية مكتسبة من الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة، مع التأكيد على خبراتها الأساسية في مجال إدارة أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدارة المخاطر الائتمانية ورأس المال.

والتحقت بمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بعد عملها في بنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومقره في لندن وكان آخر مواقعها الوظيفية مدير العمليات والعضو المنتدب ورئيس الشئون الائتمانية، وخلال عملها في هذا المنصب، قامت بتحمل العديد من المسئوليات والمهام الخاصة بالبنك التجاري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس