أخبار عاجلة
ضبط 112 قضية مخدرات و7 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة -
الداخلية: ضبط 126 قضية «تهريب بضائع» خلال أسبوع -
ضبط تشكيل عصابي لسرقة المنازل بالدقهلية -
مزارع ينتحر شنقا داخل «حظيرة مواشي» بالمنيا -
وزير الداخلية: تطوير التعاون الأمني مع ألمانيا -
مقتل موظف على يد مختل عقليا بمرسى مطروح -
مدير أمن الجيزة يكرم أسر شهداء الشرطة -
الكويت يحرز لقب كأس الكويت ويقترب من الرباعية -
ميسي: مصر لها تاريخ كبير.. وسأتناول «الملوخية» -
جيجز يشبه ابراهيموفيتش بكانتونا -
سحر نصر: نتحرك سريعا لتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار -

بنك القاهرة يستهدف افتتاح ١٨ فرعا جديدا بنهاية ٢٠١٧

بنك القاهرة يستهدف افتتاح ١٨ فرعا جديدا بنهاية ٢٠١٧
بنك القاهرة يستهدف افتتاح ١٨ فرعا جديدا بنهاية ٢٠١٧
شهدت فروع بنك القاهرة توسعًا جديدًا بافتتاح 7 فروع جديدة من إجمالى 11 فرعا مقرر افتتاحها قبل نهاية العام ضمن منظومة تستهدف نشر الثقافة البنكية بين كافة شرائح المواطنين لتصل بذلك شبكة فروع البنك ووحداته إلى 236 فرعا ووحدة مصرفية ذات تصميم نموذجى يواكب أحدث المعايير المهنية داخل السوق المصرفى.

وتعليقًا على افتتاح وتطوير فروع البنك، أكد منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذى للبنك، حرص البنك على تحقيق مزيد من الانتشار داخل السوق المصرفى بهدف تقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية لجمهور العملاء، مشيرًا إلى أن الخطة التوسعية للبنك تأتى في إطار تطبيق توجهات الدولة لتحقيق الشمول المالى وتوسيع قاعدة المتعاملين مع البنوك بحيث يكون لكل مواطن حساب بنكى وسجل يمكنه من إجراء مختلف التعاملات البنكية.

وتمتد خطة التطوير التي ينتهجها البنك وفقًا لما أوضحه الزاهد لتشمل تقديم تجربة مصرفية تنافسية داخل الفروع وتبسيط إجراءات العمل، واتباع مبدأ "اعرف عميلك" مما يساهم في تنمية ثقة العملاء، إلى جانب حرص البنك على إقامة تعاملات تقوم على المصداقية والشفافية الكاملة مع العملاء، وتقديم أسعار تنافسية للخدمات والمنتجات التي تلبى احتياجات مختلف شرائح العملاء، فضلًا عن التصميم النموذجى للفروع والذي يعمل على ترسيخ هوية البنك ويدعم مكانته باختيار نموذج موحد لفروعه المختلفة والتي تمنح العملاء خصوصية في معاملاتهم، وتوفر لهم سهولة وسرعة أكبر في إنجازها.

وتشمل الفروع الجديدة التي افتتحها البنك كلًا من فروع النزهة الجديدة ومجمع العاشر من رمضان، وفرع صلاح الدين بالأقصر، وفرع مدينة الحمام بمرسي مطروح، وفرع السواقى بمحافظة الفيوم، وفرع حافظ إبراهيم ببورسعيد وفرع مدينة التوفيق بمدينة نصر إلى جانب الانتهاء من أعمال التطوير لنحو 33 فرعا من إجمالى نحو 40 فرعا من المقرر تطويرها قبل نهاية العام مما يساهم في تعزيز تواجد البنك في المناطق والمحافظات التي لا تحظى بخدمات مصرفية ملائمة.

كما يواصل البنك اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لافتتاح 4 فروع جديدة قبل نهاية العام الجارى والتي تتضمن فروع مدينة الشيخ زايد بالجيزة وبيلا بكفرالشيخ وطريق الحرية بالإسكندرية والتحرير بدمياط.

ويخطط بنك القاهرة لافتتاح 14 فرعا ووحدة مصرفية جديدة خلال عام 2017 في عدد من محافظات الجمهورية منها محافظات القاهرة الكبرى، والإسكندرية، والإسماعيلية، والشرقية والأقصر والمنوفية وأسيوط وسوهاج والدقهلية والبحيرة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء في تلك المحافظات.

وفى سياق متصل، أعلن الزاهد عن مد ساعات العمل بفروع وإدارات بنك القاهرة حتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا اعتبارًا من بداية عام 2017 وذلك في إطار حرص البنك على تحقيق أقصى استفادة للعملاء وتحسين مستوى الخدمة ومدى رضاء العملاء عنها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»