أخبار عاجلة
تعرف على بديل بنزيمة المستهدف من ريـال مدريد -
ليل الفرنسي يوقف المدير الفني بشكل مؤقت -
ضبط 6 هاربين من قضايا جنائية في الغربية -
سماع دوي انفجار بشارع الشبان المسلمين في بنها -
رحيل سمير سبليني «ملك الناي» -
عمرو دياب يقدم برنامجًا على قناة الحياة -
«هيفاء» تفوز بجائزة «الأيقونة العربية» -
إيمان البحر درويش يجري جراحة عاجلة بالمخ -

وزيرة التخطيط: أشعر بتفاؤل كبير في مستقبل مصر

وزيرة التخطيط: أشعر بتفاؤل كبير في مستقبل مصر
وزيرة التخطيط: أشعر بتفاؤل كبير في مستقبل مصر

أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن حضورها للمؤتمرات الخاصة بالشباب يكسبها طاقة إيجابية حقيقية تدفعها إلى استكمال المسيرة التي تتبعها الوزارة بشكل خاص، والحكومة بشكل عام، بدعم من القيادة السياسية لدعم الشباب ومشاركتهم بشكل فعال في العملية السياسية.

وقالت «السعيد»، في تصريحات على هامش حضورها ختام منتدى شباب العالم، الخميس، «أشعر بتفاؤل كبير في مستقبل البلد، خاصة بعد رصدي لتلك الكوادر الشبابية الواعدة وأفكارهم المبشرة».

وأضافت أن «لدي ثقة كبيرة بقدرة السياسات التي تتخذها الحكومة الحالية في تجاوز التحديات التي تواجه الدولة المصرية، وذلك حيث تعتمد على مجموعة رئيسية من الأهداف التي من شأنها تحقيق نتائج أفضل لتنمية مستدامة».

وتابعت: أن «تلك السياسات تسعي لتوظيف العلم بإجراء الدراسات الدقيقة، والاستفادة من الخبرات العملية مع النظر إلى التجارب المماثلة والاستفادة منها في حل المشكلات ومواجهة التحديات التي تواجه عملية التنمية».

وأوضحت «السعيد» أن لديها القناعة المؤكدة والشعور بالطمأنينة تجاه قدرة الجيل الحالي من الشباب في الحفاظ على مقدرات الدولة وتنميتها وتطويرها، وذلك في إطار السعي الدائم للدولة في استيعاب هؤلاء الشباب داخل المنظومة المؤسسية للاستفادة من قدراتهم وطاقتهم الحيوية لاستكمال المسيرة بتحقيق الخير للبلاد.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤشر البورصة الرئيسي يسجل أعلى مستوى منذ تدشينه
التالى «طيران الإمارات» تسجل أرباحاً بفضل خفض التكاليف