أخبار عاجلة
"مشاعل الخير" يحتفي بخريجات الدورات الحرفية -
«واحتنا جميلة» يطلق حملة «حسانا نظيفة» -
ليفركوزن يسعى لمواصلة التألق أوروبيًا -
«كوبر» يعود إلى القاهرة.. الخميس -
مايكل ليندمان يزور الأهلي ويصافح اللاعبين -
بالصور.. وزير الرياضة يلتقي سفير المجر بالقاهرة -

معرض لقاءات الإلكتروني ينطلق اليوم بعرض سبعة آلاف فرصة عمل بمنشآت القطاع الخاص

معرض لقاءات الإلكتروني ينطلق اليوم بعرض سبعة آلاف فرصة عمل بمنشآت القطاع الخاص
معرض لقاءات الإلكتروني ينطلق اليوم بعرض سبعة آلاف فرصة عمل بمنشآت القطاع الخاص

ينطلق معرض لقاءات الإلكتروني التاسع للتوظيف اليوم الأحد، الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ويستمر حتى يوم الخميس 23 من ربيع الأول، بمشاركة أكثر من 62 منشأة في القطاع الخاص، تعرض فرصها الوظيفية البالغة 6958 فرصة وظيفية شاغرة أمام حاملي الشهادة الثانوية، والشهادات الجامعية بكالوريوس، والماجستير وأعلى.

ويعد معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين، أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات، والذي يعرض آلاف الفرص الوظيفية في مختلف المجالات والتخصصات للجنسين ذكور وإناث في كافة مناطق المملكة، ويساعد على ربط الباحثين عن عمل مع أصحاب الأعمال مجانًا.

ويوفر المعرض الإلكتروني العديد من المزايا للباحثين عن عمل، في مقدمتها الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفية المتاحة، والتواصل المباشر من خلال محادثة نصية مع أصحاب الأعمال، وخاصية البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية المدينة، المؤهل، الراتب والخبرة المطلوبة. كما يوفر المعرض الإلكتروني الوقت والتكلفة ويزيد من سبل الراحة.

وقال نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) نواف الدعيجي: "إن معرض لقاءات الإلكتروني الذي يستمر لمدة خمسة أيام، يهدف إلى ربط أصحاب الأعمال مع الباحثين عن عمل عن طريق منصات يعرض من خلالها أصحاب الأعمال المشاركين فرصهم الوظيفية المتاحة في منشآتهم أمام الباحثين عن عمل، كما يتيح في الوقت ذاته للباحثين عن عمل التواصل مع أصحاب الأعمال، والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم".

وأشار الدعيجي، إلى أن معرض لقاءات الإلكتروني التاسع للتوظيف، الذي صمم كمبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، يلعب دورًا مميزًا في توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة، وتأهيل القوى العاملة الوطنية، وذلك للإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية، وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع الخاص، وذلك بإحلال الكوادر الوطنية محل العمالة الوافدة في منشآت القطاع الخاص، بما يضمن تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأوضح نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، أن ما يميز معارض لقاءات الإلكترونية هو سهولة التواصل بين منشآت القطاع الخاص والباحثين والباحثات عن عمل، لاسيما الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث يوفر الوقت والتكلفة على الباحثين والباحثات وأصحاب الأعمال على السواء، كما يزيد من فرص الحصول على عمل عن طريق الحلول الافتراضية.

ويُمكن لجميع الباحثين عن عمل التسجيل في موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، عن طريق الرابط www.eliqaat.com، وذلك بإنشاء حساب جديد وبناء سيرتهم الذاتية، كي يتنسى لهم التقدم على المئات من الفرص الوظيفية، وكذلك بإمكانهم التقدم على الفرص الوظيفية على مدار الساعة طوال الفترة المحددة للمعرض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عندما تُفشل ساما تعاملات الدفع الإلكتروني
التالى «العثيم مول الأحساء» يستضيف فعالية الأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان