أخبار عاجلة
عزت: توجيهات الملك خارطة طريق للمنتخب -
روسيا تحتج على تدمير "آثار سوفيتية" في بولندا -
تركيا ترسل قوات خاصة إلى حدودها مع سوريا -
البيت الأبيض يسهل تصدير الأسلحة -
مروحة طائرة تركية تقتل شرطيا وتصيب آخر! -

تشكيل لجنة تقييم آثار حادث صحار ألمنيوم وآلية إعادة تشغيل مصنع إنتاج المعادن

تشكيل لجنة تقييم آثار حادث صحار ألمنيوم وآلية إعادة تشغيل مصنع إنتاج المعادن
تشكيل لجنة تقييم آثار حادث صحار ألمنيوم وآلية إعادة تشغيل مصنع إنتاج المعادن

كتب ـ يوسف الحبسي:
قامت صحار ألمنيوم بتشكيل لجنة من الخبراء من أجل تقييم الآثار المترتبة على الحادث الذي وقع يوم 4 أغسطس الجاري في مصنعها مما أدى إلى توقف عملياتها الاعتيادية دون أي إصابات .. كما تقوم لجنة الخبراء بالوقوف على آلية لإعادة تشغيل مصنع إنتاج المعادن بكامل سعته الإنتاجية في أسرع وقت ممكن.
وقال بيان لصحار ألمنيوم حصلت «الوطن»على نسخة منه أمس الجمعة: أن صحار ألمنيوم شكلت لجنة من الخبراء لتقييم الآثار المترتبة على الحادث الذي وقع يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس في مصنعها مما أدى إلى توقف عملياته الاعتيادية دون أي إصابات .. كما تقوم لجنة الخبراء بالوقوف على آلية لإعادة تشغيل مصنع إنتاج المعادن بكامل سعته الإنتاجية في أسرع وقت ممكن.وأشار البيان إلى أن سلامة وأمان موظفينا في مقدمة أولوياتنا، ونفخر في صحار ألمنيوم بجدية وكفاءة فريق عملنا الذين يعملون بكل إخلاص لتحقيق أهدافنا المنشودة وفقاً لأعلى معايير السلامة المتبعة، وسنوافيكم بأي مستجدات قد تطرأ حول هذا الشأن.
وكانت صحار ألمنيوم قالت في بيان سابق أن الحادث لن يكون له أي تأثيرات سلبية طويلة الأمد على عملياتها اليومية وستستأنف كافة الأعمال بشكل اعتيادي في أقرب وقت ممكن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎