أخبار عاجلة
«عبدالعال» رئيسا للقاهرة لتكرير البترول -
تحليل مخدرات للمعلمين في الوادي الجديد -
محاكمة تدريبية لطلاب حقوق جنوب الوادي -
كيف خسر الدراويش رغم التفوق على الأهلي ؟ (تحليل) -
الأهلي يعلن عن تفاصيل الاستاد الجديد الثلاثاء -
شاهد..هدف عمرو السولية في الإسماعيلي (صور وفيديو) -

تداولات ضعيفة للدولار الاسترالي بعد انخفاضه يوم أمس

تداولات ضعيفة للدولار الاسترالي بعد انخفاضه يوم أمس
تداولات ضعيفة للدولار الاسترالي بعد انخفاضه يوم أمس

يشهد الدولار الأسترالي تحركات ضعيفة خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد الانخفاض الذي سجله يوم أمس بسبب ارتفاع الدولار الأمريكي، بالإضافة إلى الضغط السلبي على العملة بعد اجتماع البنك المركزي الأسترالي الذي قرر تثبيت السياسة النقدية.

 

يوم أمس ارتفع الدولار الأمريكي بدعم من تحسن بيانات احصائية فرص العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما أجبر الدولار الأسترالي على التراجع خاصة ان العملة الاسترالية ظلت متأثرة بتصريحات البنك الأسترالي الذي ثبت الفائدة عند 1.5 % وأشار إلى استمرار التوترات بشأن ضعف إنفاق القطاع العائلي.

 

البنك المركزي الأسترالي أشار في اجتماعه إلى توقعات باستمرار معدلات التضخم متراجعة بسبب ضعف نمو الأجور وهو ما يقلل من فرص رفع الفائدة قريبا من قبل البنك، ليساهم هذا في ضعف مستويات الدولار الأسترالي.

 

يذكر أن الأسواق في انتظار خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن كوريا الشمالية والذي سيلقيه قبل انهاء زيارته في كوريا الجنوبية قبل التوجه إلى العاصمة الصينية بكين.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7655 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7659 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7654 وسجل أدنى مستوى عند 0.7650

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس هيئة الغذاء: قريباً.. «باركود» على العبوات لرصد الدواء المغشوش
التالى تقلص الفائض في الميزان التجاري في الصين عن شهر اكتوبر