أخبار عاجلة
صالح الحصيّن.. العالم الزاهد -
المملكة تتبرع بـ 100 مليون يورو لمكافحة الإرهاب -
فيصل بن مشعل: رسم سياسة المملكة بوضوح وشفافية -
عسيري يعود للاتحاد بعد أسبوعين -
أرقام «السيتي» كابوس ضد المنافسين -
الجابر يقتحم المناصب بالاتحاد الدولي -

تفاصيل لقاء وزير الكهرباء مع نائب رئيس شركة أوراكل لتكنولوجيا المعلومات

تفاصيل لقاء وزير الكهرباء مع نائب رئيس شركة أوراكل لتكنولوجيا المعلومات
تفاصيل لقاء وزير الكهرباء مع نائب رئيس شركة أوراكل لتكنولوجيا المعلومات

استقبل، صباح الثلاثاء، الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، فازيليس ديموبولوس، نائب رئيس شركة أوراكل «Oracle» للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والوفد المرافق له، لبحث سبل دعم التعاون بين قطاع الكهرباء والشركة، لمواكبة أحدث التكنولوجيات والتعرف على أحدث النظم المتصلة بقواعد البيانات.

ورحب وزير الكهرباء بفازيليس ديموبولوس، والوفد المرافق، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق مع الشركة لمواكبة التطورات العالمية فى نظم المعلومات والعمل من خلال شبكة معلوماتية حديثة.

وأشاد نائب رئيس الشركة بما قام به قطاع الكهرباء من إنجازات للتغلب على التحديات التي واجهته خلال الفترة الماضية، وأبدى رغبته في التعاون مع قطاع الكهرباء، موضحا أن للشركة خبرات كبيرة في إيجاد حلول لمشاكل عديدة تم تطبيقها فى مصر، والعديد من الدول وشبكات الاتصال المتخصصة والعديد من الشركات والبنوك.

وأضاف أنه «يتم عقد عدة جلسات يتم فيها تبادل النقاش مع الشركة القابضة لكهرباء مصر، وجار عمل عدد من مجموعات العمل للتعرف على احتياجات قطاع الكهرباء المصري، وكذلك إعداد عدد من الدورات التدريبية المتخصصة في التكنولوجيات الحديثة داخل الشركة القابضة».

وتم في نهاية الاجتماع، الاتفاق على أن يتم عرض تقرير في بداية الشهر المقبل بنتائج تلك الجلسات على الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود التي يوليها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لمواكبة التطورات العالمية طبقاً لأحدث التكنولوجيات.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أوبك» تمدد خفوضات إنتاج النفط حتى نهاية 2018