أخبار عاجلة
ولي العهد يهنئ قابوس ومحمد السادس -
خادم الحرمين يهنئ سلطان عمان وملك المغرب -
الشورى يناقش «حماية المبلغين» عن الفساد -
المملكة تدين الهجوم الانتحاري في كابول -
مصادر لـ«عكاظ»: الحريري إلى بيروت.. الإثنين -
هكروهم -
15 نسخة آسيوية للشلهوب -
5475 يوماً.. والأزرق يطارد المستعصية -
الدعيع: المراهنات ظهرت مع الخليجيين -
العويران: أنا في عداد المفقودين -
في ليلة الوفاء.. العميد يخرج بنقطة -

تداول العملات الأجنبية وفرص تداول الدولار

تداول العملات الأجنبية وفرص تداول الدولار
تداول العملات الأجنبية وفرص تداول الدولار

تتيح لك GKFX التداول بأسواق العملات ولجميع فئات المستثمرين والمضاربين بما يحتويه التداول الإلكتروني من فرص ربحية عالية نتيجة توفر سيوله ضخمه عالميا مقارنه بأسواق التداول الأخرى المتوفرة على المستوى المحلي. وتنبع هذه الفرص من السياسات النقدية للبنوك المركزية الرئيسية حول العالم وعلى رأسها الفيدرالي الأمريكي وكذلك الأخبار الاقتصادية العالمية التي نشأت من سياسات الدول النقدية والحكومية المتباينة حيث أنه على سبيل المثال مازالت السياسة النقدية من قبل الفيدرالي الأمريكي تدعو لرفع الفائدة التدريجي في عام 2018 ليحتوي على ثلاثة زيادات للفائدة على الدولار الأمريكي مم أدى لدعم سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى. 

إن هذه الاتجاهات في التداول والتي يتم تحليلها من قبل المحللين والمستثمرين تعطي نوعا من الدافع لأن يكون تداول العملات في الوقت الحالي ذو مردود أعلى من تداول الأسواق الأخرى وعلى رأسها أسواق الأسهم. 

الخدمات التي يقدمها الوسطاء المتواجدون في منطقة الشرق الأوسط مثل شركه GKFX , سهلت على المستثمرين العرب والخليجيين تحديدا الحصول على ما يلزمهم من المعلومات والطرق السليمة وجميع الأدوات اللازمة ليكونوا جزء فاعل ومؤثر في هذا السوق العالمي. 

متابعة الأخبار الأسبوعية التي تزودكم بها GKFX وبشكل مجاني من أهم وسائل أخذ قرار الاستثمار في أسواق العملات. فعلى المستثمر أن يبدء بتحليل الأخبار الاقتصادية الأسبوعية بدء من الولايات المتحدة الأمريكية كمحطة أولى والاهتمام باجتماعات الفيدرالي الأمريكي وتصريحات أعضائه خلال الأسبوع وأيضا متابعة أخبار البطالة والتوظيف والتي لها أيضا دور كبير في بناء الاقتصاد الأمريكي والتأثير على سعر صرف الدولار الأمريكي. ومن الأخبار التي يجب مراقبتها هي نمو إجمالي الناتج المحلي والأرقام الاقتصادية المتعلقة به. 

ولتبسيط تبعيات أخبار الأرقام الاقتصادية يمكن تقسيمها للمجموعات التالية:

1. الأرقام المتعلقة بالوظائف.

2. الأرقام المتعلقة بالتضخم. 

3. الأرقام المتعلقة بالنمو.

4. قرارات السياسات النقدية الناتجة من المصارف المركزية. 

إذا رغبت بالتسجيل لندوه حول الموضوع أعلاه، اضغط على الرابط التالي here

في الفترة الأخيرة أصبح الاهتمام بالأخبار الاقتصادية وتأثيرها على سعر صرف العملات مهما لمجموعات المستثمرين من خلال GKFX على المدى القصير حيث كان في الماضي ينظر للأخبار الاقتصادية كمؤشر لاتجاهات الأسعار على المدى المتوسط والطويل فقط والاعتماد فقط على التحليل التقني على المدى القصير ونتج هذا التغير من تباين الأرقام الاقتصادية بين الدول مما رسخ تباينا كبيرا في السياسات النقدية للبنوك المركزية.

تحليل تأثير الأخبار الاقتصادية وتوضيحها للمستثمرين لدينا في GKFX ساعد وسيظل يساعد المستثمرين على إتخاذ القرار الصائب في الاستثمار والتداول في أسواق العملات. 

اضغط على الرابط اللاحق للحصول على دورات تدريبيه مجانية here

إن التداول الإلكتروني للعملات والسلع في منطقة الشرق الأوسط وخاصة منطقة الخليج العربي له من الخصائص الإيجابية التي تتضمن التواصل الزمني بين الأسواق المختلفة بدء من أسيا إلى أوربا إلى أمريكا الشمالية وتواجد الوسطاء المحترفون ك GKFX في المدن الاقتصادية الكبرى في الخليج العربي وأوروبا وأسيا وما يقدموه من خدمات لعملائهم التي تساهم وبشكل ايجابي على عوائد الاستثمار بالأسواق العالمية. 

ابدأ التداول الآن بالضغط على الرابط التالي here

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الين الياباني يعود إلى التراجع مع استمرار الأسهم الأسيوية في الارتفاع
التالى اليورو يتراجع قرب أدنى مستوى فى أسبوعين والأنظار على تصريحات ماريو دراغى