أخبار عاجلة
“ترامب” لديه استخبارات من روضة الأطفال -
ترامب يعلن كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -
احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل تمويل استثمارات -
أمطار غزيرة على محافظة جدة.. وإغلاق شوارع وميادين -
أمطار غزيرة على المدينة المنورة وضواحيها -

«المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية تعاون مع موقع تجارة إلكتروني لتسويق منتجاتها

«المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية تعاون مع موقع تجارة إلكتروني لتسويق منتجاتها
«المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية تعاون مع موقع تجارة إلكتروني لتسويق منتجاتها

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، اتفاقية تعاون حصرية لتسويق منتجاتها عبر موقع «سوق دوت كوم»، إحدى الشركات التابعة لشركة أمازون، وذلك في إطار النهج الابتكاري الذي تنتهجه المصرية للاتصالات من أجل منح عملائها تجربة فريدة من نوعها، التي تضم خيارات أوسع وأكثر مرونة بعد تحولها الشركة إلى أول مشغل اتصالات متكامل.

وقال المهندس أحمد البحيري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، في بيان له، الإثنين، إن الاتفاقية تمثل أهمية كبيرة، حيث ستسهم في توسيع نطاق سبل الحصول على العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد، التي تواكب احتياجاتهم المتطورة.

وأضاف أن «الاتفاقية مع سوق دوت كوم ستساعد كذلك في تعزيز حجم قطاع التجزئة عبر الإنترنت، بما يساهم في توفير احتياجات ومتطلبات العملاء بمختلف أنواعها».

من جانبه، قال المهندس عمر الصاحي، المدير المحلي لـ«سوق دوت كوم»، إن الاتفاقية هدفها زيادة حجم وثقة المشتري في التجارة الإلكترونية في مصر والاعتماد على التسوق الإلكتروني، كما أن التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات يعتبر ركيزة وخطوة ايجابية لهذا الهدف.

وسيمنح هذا التعاون الجديد عملاء المصرية للاتصالات خيارا جديدا يتمثل في شراء العديد من المنتجات، بالإضافة إلى تقديم منتجات الشركة من خطوط وخدمات أخرى عبر الإنترنت الأمر الذي يواكب استراتيجية الشركة الشاملة في التوجه نحو المستقبل الرقمي.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الرقابة المالية» تتبنى مقترح تعديل بعض قواعد التعامل في ذات الجلسة
التالى وزير قطاع الأعمال يبحث مع وفد شركة باجاج الهندية تطوير محالج القطن