أخبار عاجلة
سيرخيو راموس يكشف عن أسطورته في كرة القدم -
ديبالا يصدم ريال مدريد وبرشلونة -
ديبالا يتقرب من ريال مدريد -
رئيس الاتحاد: جاهزون لموقعة الهلال -

محمد الشبراوي: أسباب أمنية وراء إلغاء معرض «لو مارشيه» للأثاث

محمد الشبراوي: أسباب أمنية وراء إلغاء معرض «لو مارشيه» للأثاث
محمد الشبراوي: أسباب أمنية وراء إلغاء معرض «لو مارشيه» للأثاث
أكد محمد الشبراوي نائب رئيس غرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات: إن إلغاء الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، التابعة لوزارة التجارة والصناعة، لمعرض «لومارشيه» للأثاث، الذي كان من المقرر إقامته بعد غد الخميس بأرض المعارض، يرجع إلى أسباب «أمنية بحتة».
وأرجع الشبراوي في تصريحات خاصة لـ«فيتو» قوله: إن الأسباب أمنية، كي لا تتكرر أية أحداث إرهابية مشابهة، كما حدث منذ بضعة أيام من انفجارات في الكنيسة البطرسية بالعباسية بالقاهرة.

وأوضح أن تأمين معرض «لو مارشيه» للأثاث، يعتبر من أصعب أنواع التأمينات، لما يحويه من منتجات الأثاث، موضحا أنه من الممكن بسهولة أن يتم حشو معروضات الأثاث بمواد متفجرة، وقد لا تكون هناك أجهزة مؤهلة لفحص تلك المعروضات.

وقال الشبراوي: إنه لا أحد ينكر أن هناك خسائر للعارضين والشركة المنظمة؛ نتيجة إلغاء المعرض، لكن لابد من تأمين الأرواح. لافتا إلى أنه في 24-12-2015 تم إلغاء معرض أوكازيون موبيليا، الذي تنظمه غرفة صناعة الأثاث لنفس الأسباب «الأمنية». وهي أسباب لا يعلن عنها.

ولفت إلى أن الغرفة ستحصر العارضين بالمعرض؛ للاجتماع بهم؛ لمناقشة كيفية مساندتهم.

ويذكر أن شركة «أبيك» المملوكة لرجل الأعمال طارق نور، تنظم معرض «لو مارشيه» للأثاث في نفس التوقيت من كل عام، ويعد المعرض أحد أكبر المعارض المتخصصة في مجال صناعة الأثاث.

كما أنه كان من المقرر إقامة المعرض السنوي المتخصص في صناعة الأثاث في الفترة من 22 إلى 25 ديسمبر، بأرض المعارض، لكن المنظمين أكدوا من خلال إعلان نشر في إحدى الصحف، أن هناك قرارا صدر بإلغائه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»