أخبار عاجلة
إخلاء سبيل أحمد عز في قضية «حديد الدخيلة» -
مصرع شخص برصاص مجهولين جنوب رفح -

«رجال الأعمال» تزور العاصمة الإدارية والمنطقة الاقتصادية بالعين السخنة

«رجال الأعمال» تزور العاصمة الإدارية والمنطقة الاقتصادية بالعين السخنة
«رجال الأعمال» تزور العاصمة الإدارية والمنطقة الاقتصادية بالعين السخنة

نظمت لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين، برئاسة المهندس فتح الله فوزي، رئيس اللجنة، بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، الأربعاء، رحلة عمل وزيارة ميدانية للعدد من المشروعات القومية لكل من العاصمة الإدارية الجديدة، والمنطقة الاقتصادية بالعين السخنة، بالإضافة إلى مدينة الجلالة العالمية.

وضم وفد جمعية رجال الأعمال المصريين في الزيارة 150 مستثمراً في مختلف القطاعات الاستثمارية، وعلى رأسهم قطاع التشييد ومواد البناء والمقاولات والبنية التحتية والسياحة والطاقة وغيرها، حيث أبدى المشاركين اهتماماً كبيراً لما تم إنجازه في العاصمة الإدارية الجديدة، والفرص المتاحة بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس.

وقال المهندس فتح الله فوزي، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، رئيس لجنة التشييد بالجمعية، إن ما تم انجازه على ارض الواقع من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة الجلالة العالمية والمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، وما شهده وفد الجمعية في الزيارة يعد نقلة اقتصادية وسياحية كبيرة.

وأوضح «فوزي» أن الزيارة كشفت عن قرب الإنجازات العظيمة التي تتم على أرض الواقع في تلك المشروعات القومية، مشيراً إلى أن وفد الجمعية أبدى اهتمام كبيراً بالفرص الواعدة للاستثمار سواء في العاصمة الإدارية الجديدة أو مشروعات الهيئة الاقتصادية بقناة السويس، التي تم الاستماع إليها من مسؤولي الهيئة، بالإضافة إلى منطقة الجلالة العالمية.

وأكد «فوزي» على مساندة جمعية رجال الأعمال المصريين للمشروعات القومية التي تبنتها الدولة، والتي يجرى تنفيذها حالياً، مضيفاً: أن «القطاع الخاص يتطلع لمساندة الدولة في المشاركة في تنفيذ تلك المشروعات، والمشاركة في تحقيق النهضة العمرانية الجارية حاليا».

من جانبه، أكد الدكتور طه خالد، عضو مجلس الإدارة، أمين الصندوق بالجمعية، أن اهتمام جمعية رجال الأعمال المصريين بالتعرف على آخر ما تم تنفيذه على أرض الواقع من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، والاستماع لفرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يعكس مدى اهتمام الجمعية ومساندتها للمشروعات القومية بالدولة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «السلع التموينية» تتلقى عروضًا في مناقصة لشراء زيوت
التالى البورصة تربح 11 مليار جنيه في ختام التعاملات