أخبار عاجلة
هجوم على BBC بسبب "محاولة اغتيال ترامب" -
كيف سيبدو الشرق الأوسط في عهد ترامب -
في 8 نقاط.. أبرز ما جاء في خطاب ترامب الأول -
فيديو| مسيرة المليون امرأة تبدأ ضد ترامب -

بالفيديو.. «مايسترو» الإسكواش عمرو شبانة ينقل خبرات معزوفته إلى رامي عاشور في حملة فودافون «جيل بيكمل جيل»

بالفيديو.. «مايسترو» الإسكواش عمرو شبانة ينقل خبرات معزوفته إلى رامي عاشور في حملة فودافون «جيل بيكمل جيل»
بالفيديو.. «مايسترو» الإسكواش عمرو شبانة ينقل خبرات معزوفته إلى رامي عاشور في حملة فودافون «جيل بيكمل جيل»

الأجيال هي حلقات متشابكة تُكمل وتدعم بعضها البعض، هذه هي الرسالة التي آمنت بها شركة «فودافون مصر» وقدمتها في أحدث حملاتها الإعلانية «جيل بيكمل جيل» والتي شهدت ظهور «مايسترو» الإسكواش عمرو شبانة ذا المسيرة الحافلة بالإنجازات وبطل العالم للإسكواش الشاب رامي عاشور، لتجمع بين أسطورتي إسكواش عالميتين في إعلان تغمره روح وقوة الأجيال ويسلط الضوء على استمداد الأجيال الشابة قوتها ممن سبقوها.

ولأن مصدر قوة أي فنان أو لاعب رياضي هو مثله الأعلى وقدوته ومصدر إيحاءه، تبنت حملة فودافون مصر فكرة "جيل بيكمل جيل" التي تسير فيها الأجيال الشابة على خطى الأجيال التي سبقتها.

وخلال الإعلان الدعائي للحملة الجديدة، يسترجع اللاعب العالمي رامي عاشور ذكرياته ومدى شغفه بلعبة الإسكواش، ومصدر قوته اللاعب والمدرب عمرو شبانة الذي استمد منه طموحه وقوته حتى استطاع الوصول إلى العالمية وتحقيق حلمه بفضل خبرات الجيل الذي سبقه ومهد له طريق النجاح.

وتستعرض الحملة الجديدة مدي نجاح فودافون في أنها أقوي شبكة للجيل الثالث في مصر والتزامها بتكملة مسيرة النجاح وتقديم خدمات مميزة في الجيل الحالي؛ الجيل الرابع 4G، حيث أنه لولا نجاح وقوة الجيل السابق لما استطاعت أن تكمل هذا النجاح.

وجمع الإعلان كوكبة مميزة من النجوم المخضرمين والنجوم الشباب، لتقدم فودافون مصر مزيجًا ممن بنوا الحاضر ومهدوا الطريق لمن هم في طريقهم لصناعة المستقبل والوصول للعالمية، وذلك في خاتمة مثيرة للمشاعر لعام 2016، ففضلًا عن عمرو شبانة ورامي عاشور، شمل الإعلان نيللي كريم وجميلة عوض وأحمد السقا وآسر ياسين ومحمد أبو تريكة ورمضان صبحي.

حملة "جيل بيكمل جيل" هي تأكيدًا على أن النجاح ليس وليد اللحظة، بل هو وليد خبرات تناقلتها الأجيال، بفضل العلاقة الوطيدة بين الجيل المخضرم والجيل الحالي الذي أخذ خبراته من الجيل السابق واستطاع حمل راية النجاح بعدهم، لتختتم فودافون عامها بحملة ستظل محفورة للأبد في العقول #جيل_بيكمل_جيل.

 

  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان