أخبار عاجلة
السجن 7 سنوات لـ13 متهمًا فى مشاجرة بالمطرية -
تصريحات «المساواة» فى تونس تشعل الجدل في مصر -
6 مليارات جنيه أرباح شركات الحكومة -

برتوكول تعاون بين غرفة الأخشاب ومدينة دمياط للأثاث

برتوكول تعاون بين غرفة الأخشاب ومدينة دمياط للأثاث
برتوكول تعاون بين غرفة الأخشاب ومدينة دمياط للأثاث

اتفق كلا من مجلس إدراة غرفة صناعات الأخشاب، باتحاد الصناعات، ومجلس إدارة مدينة دمياط للأثاث على توقيع برتوكول تعاون مشترك، بهدف الارتقاء بصناعة الأثاث في المنطقة الجديدة، والاستفادة من خبرات الغرفة في خدمة الصناعة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم بين أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة مدينة الأثاث مع مجلس إدارة الغرفة برئاسة أحمد حلمي، وبحضور معتز بهاء الدين، المدير التنفيذى.

وقال معتز بهاء الدين، المدير التنفيذي لشركة مدينة دمياط للأثاث، إن الشركة ستقدم المعلومات الكاملة عن تطور المشروع ومراحله، والغرفة ستقدم من جانبها الرؤية في تطوير وتحديث صناعة الاثاث باعتبار أنهم «أهل الصنعة»، والأقدر على فهم مشكلاتها، ومتطلباتها، وإقتراح الحلول المفيدة لتطوير الصناعة، وتحقيق الاستفادة القصوى من المدينة.

وأضاف أن مجلس الإدارة حصل على موافقة وزيرة الإستثمار، لتكون المدينة منطقة إستثمارية، وتابع: «بالتالي مع تشكيل مجلس الإدارة العام المقبل سيضُم في عضويته أعضاء من مجلس إدارة غرفة صناعات الاخشاب».

وأضاف أنه من المقرر الانتهاء من المنطقة الشرقية، والتي تضم 11 هنجر، ومكتب خدمي، وجميع المرافق والطرق قريبا، كما أن المنطقة الغربية، جاري العمل حاليًا في 6 هناجر، من جملة 43 هنجرًا، ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولي للمدينة ككل، أخر ديسمبر 2017

من جانبه، وصف المهندس أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة منتجات الاخشاب والأثاث، باتحاد الصناعات، اجتماعه مع مجلس إدارة مدينة الأثاث، بأنه كان لقاءً ناجحًا، وتم خلال اللقاء بحث أمور عديدة، وطرح إستفسارات كثيرة من صناع الأثاث، عن مشروع المدينة الصناعية الجديدة.

وأضاف«حلمي» أن وجود وزير الاستثمار الأسبق، أسامه صالح، كرئيس لمجلس إدارة مدينة الاثاث، يمثل إضافة قوية، بما يملكه الوزير من خبرات كبيرة، ستكون عاملًا مهمًا في جذب استثمارات، وإدارة المدينة بعقل إستثماري، بعيدا عن الروتين والبيروقراطية، يحقق الهدف المرجو منها.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرّف على الفئات المستحقة لاستخراج بطاقات التموين الجديدة (إنفوجرافيك)
التالى «التموين»: سنطلب من مجلس الوزراء السماح بإضافة مواليد جدد خلال الفترة المقبلة