أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة 17 آخرين في حوادث طرق بالسويس -
إحالة والد بطلة المصارعة لمحكمة الجنايات -
"غلطة موظف" تمنح محاميًا الجنسية الإسرائيلية -

بنك مصر يجمع 45 مليار جنيه من شهادات الإدخار الجديدة

بنك مصر يجمع 45 مليار جنيه من شهادات الإدخار الجديدة
بنك مصر يجمع 45 مليار جنيه من شهادات الإدخار الجديدة
أكد عاكف المغربي، نائب رئيس "بنك مصر" أن حصيلة شهادات الادخار ذات العائد 16% و20% بلغت نحو 45 مليار جنيه منذ انطلاق الشهادة في الثالث من شهر نوفمبر الجارى.

وأصدر بنك مصر الوعاء الادخاري الجديد «شهادة طلعت حرب»، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 20% سنويًا ومدة الشهادة سنة ونصف.

ويصرف العائد كل 3 أشهر، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 3 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء «تاريخ الإصدار».

كما رفع البنك العائد على «شهادة القمة»؛ ليصل إلى 16% سنويًا ويصرف العائد شهريًا، ويتم احتساب العائد اعتبارًا من تاريخ يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وتبدأ فئات الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية متنوعة، فضلًا على إمكانية استرداد قيمة الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء (تاريخ الإصدار)، وشراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 570 فرعًا منتشرا بجميع أنحاء الجمهورية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس