أخبار عاجلة
محمد حلمي للاعبي الزمالك: لا أعرف المجاملات -
تعادل طنطا مع النصر للتعدين «1-1» -
أحمد توفيق يشارك في تدريبات الزمالك -
تدريبات تأهيلية لحسني فتحي -
تدريبات تأهيلية لخماسي الزمالك -
يحيي الفخراني يبحث عن كوميديا لرمضان 2017 -

انطلاق فعاليات أكبر معرض لمواد البناء بدبى بمشاركة 20 شركة مصرية

انطلاق فعاليات أكبر معرض لمواد البناء بدبى بمشاركة 20 شركة مصرية
انطلاق فعاليات أكبر معرض لمواد البناء بدبى بمشاركة 20 شركة مصرية

كتب ــ عبد الحليم سالم

تشارك اليوم مصر بجناح رسمى للمرة السادسة بمعرض "Big 5 Show Dubai"، يضم  20 شركة مصرية، على مساحة 489 مترا مربعا، تضم شركات من قطاعات الرخام والجرانيت، والمواسير، والغزل، والصناعات المعدنية و كيماويات مواد البناء والذى يستمر حتى يوم 24 نوفمبر.

 

وبحسب بيان صادر عن المجلس التصديرى لمواد البناء برئاسة الدكتور وليد جمال الدين، فإن معرض بيج 5 شو دبى أكبر المعارض بالخليج العربى والشرق الأوسط المتخصصة فى قطاع مواد البناء، وعلى مستوى العالم أيضا، ويعقد سنوياً من عام 1980، ويعتبر من أقدم المعارض بالمنطقة.

 

ولفت البيان أنه شارك فى الدورة الماضية عدد ​3104 شركات من 142 دولة حول العالم، وبلغ عدد الزوار 73584 زائرا من جميع أنحاء العالم من مشترين ومستثمرين ومطورين عقاريين وشركات بناء ومقاولات.

 

ويوفر هذا المعرض منصة للأعمال والتواصل فى مجال البناء والتشييد، ويعتبره رجال الأعمال البوابة إلى أسواق البناء فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشارك فيه 15 شركة بناء مصرية.

 

وقال، إن الشركات المشاركة فى المعرض، من أعضاء المجلس التصديرى، وتمتد فعاليات المعرض من 21 إلى 24 نوفمبر، يعتبر منصّة مثاليّة للأعمال والتواصل فى مجال البناء والتشييد.

 

 كما يعد المعرض البوابة إلى أسواق البناء فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتى توفّر للعارضين والزوار على حد سواء، فرصة العمل مع أقرانهم، بالإضافة إلى الحصول على أحدث المعلومات والخبرات فيما يخصّ كافة جوانب صناعة البناء والتشييد. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس