أخبار عاجلة
دماء وطرد في ممتاز السلة -
النصر يعود مع دعم العجلان -
اعتماد آلية للحد من الشكاوى الكيدية -
انتحار معتل نفسي في جنوب الطائف -
مسنو الرياض يشاركون في تشجير صحاري جلاجل -
شرطة جدة تُسقط "قاتل طفل الكندرة" -
الإطاحة بعصابة سرقة سائقي الليموزين في مكة -
عروض هايبر وان على السلع -
تراجع احتياطي العملة الصعبة في الجزائر -
السادات تطرح 250 فدانًا للمستثمرين خلال أيام -

«مكسبي» تكرم الفائزين في مسابقة «نواة لريادة الأعمال 2016»

«مكسبي» تكرم الفائزين في مسابقة «نواة لريادة الأعمال 2016»
«مكسبي» تكرم الفائزين في مسابقة «نواة لريادة الأعمال 2016»

أعلنت، الأحد، نتائج المسابقة السنوية لريادة الأعمال المجتمعية «نواة»، التي ينظمها المجلس الشرق أوسطي لريادة الأعمال «مكسبي»، ومنظمة العمل الدولية، بالاشتراك مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وقال المهندس أحمد عثمان، رئيس المجلس الشرق أوسطي لريادة الأعمال «مكسبي»، إن الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، واللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، والمهندس طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب، وعدوا برعاية مشروعات وأفكار الشباب، وتوسيع قاعدة المشاركة في مسابقة «نواة» المقبل.

وفاز بالمسابقة الأولي (نواة للشباب) فريق «هند ميد» من الإسكندرية عن مشروع ألعاب لتعلم المهارات للأطفال، وعلاج مشكلات صعوبات التعلم للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، بجائزة قدرها 60 ألف جنيه، كما حاز نفس المشروع على دعم بقيمة 50 ألف جنيه من شركة «جلوبال فيجين»، برئاسة المهندس حسام صالح.

وفاز بالجائزة الثانية فريق تطبيق «helpu» من القاهرة، بجائزة قدرها 30 ألف جنيه، وهو تطبيق لتوصيل المساعدة العاجلة من المناطق الجغرافية، ونجح التطبيق عند استخدامه في ألمانيا لمساعدة اللاجئين السوريين، كما فاز بالجائزة الثالثة، وقيمتها 10 آلاف جنيه فريق «روبابيكيا ستوديو» من أسيوط، وهو مشروع لتقديم الأعمال الفنية في منطقة عمل مشتركة.

في حين فاز بالجائزة الأولي للمسابقة لفئة المدارس فريق «أنت برينيور» من مدينة الإسكندرية عن مشروع لتعليم الشباب أقل من 18 سنة ريادة الأعمال عن طريق مدربين من نفس الأعمار.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس