أخبار عاجلة
هل سيقيم برشلونة الممر الشرفي لريال مدريد؟ -
شرطة الكهرباء تحصل 7 آلاف غرامة خلال 24 ساعة -
حبس عاملين لحيازتهما 15 كيلو حشيش بالساحل -
خبير اقتصادي يطالب بنشر ثقافة العمل الحر -
الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع -
بورصة تونس تغلق على انخفاض -

بالصور.. أسعار المفروشات المنزلية في معرض القاهرة الدولي

بالصور.. أسعار المفروشات المنزلية في معرض القاهرة الدولي
بالصور.. أسعار المفروشات المنزلية في معرض القاهرة الدولي
شاركت مجموعة من الشركات المختصة بصناعة المفروشات والمنسوجات في الدورة الحالية لمعرض القاهرة الدولي للسلع، وتنافست الشركات على تقديم خصومات على المنتجات لجذب أكبر عدد من المواطنين الذين يتوافدون بالعشرات على المعرض، وتراوحت التخفيضات ما بين 20 و40%.

من جانبه، قال أحمد حمدي، صاحب شركة مصر - إسبانيا للمنسوجات، إن التخفيضات وصلت إلى 40% والبطانية "مورانو" سجل سعرها 450 جنيها، ومفارش الأطفال 6 قطع 750 جنيها، ومفرش عروسة 4 قطع 500 جنيه، و3 قطع 500 جنيه.

وأشار حمدي، إلى أن الأسعار ارتفعت بنسبة 60% عن العام الماضي، بسبب اعتماد الشركة على استيراد الخامات من إسبانيا مما يجعلها تتأثر بأسعار الدولار المرتفعة، وفيما يتعلق بالإقبال في اليوم الأول، أكد حمدي الإقبال بالنسبة لأول يوم معقول.

فيما تباينت أسعار شركة "الأسمر" للمنسوجات، وتراوح سعر "الفوط" ما بين 35 - 450 جنيها، و"الملايات" تراوح سعرها ما بين 35 لـ 700 جنيه حسب الخامات، والبطاطين والألحفة من 600 إلى 1200 جنيه.

ويقول مختار أحمد، أحد الباعة إن معرض السلع في أرض المعارض بمدينة نصر، يعتبر سوقًا مفتوحًا للمواطنين فهم ينتظرون هذا الموسم كل عام خاصةً لتجهيز العرائس، وعلى صعيد الأسعار، يشير مختار إلى أن أغلب المنتجات تخطت أسعارها حاجز الضعف مقارنةً بالعام الماضي، ولكن الزبون لن يتوقف عن الشراء.

فيما طرحت شركة "الليوان الدمشقي" السورية خصومات بنسبة 20% على منتجاتها، وتراوحت أسعار المفارش مابين 850 - 2500 جنيه، ومفارش الأطفال من 1100- 1600 جنيه، والألحفة من 650 - 2000 جنيه، أما الملايات من 350 - 1000 جنيه.

وانطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته الـ50 اليوم الأربعاء والتي تتواكب مع الاحتفال باليوبيل الذهبي والاحتفال بمرور 60 عاما على إنشاء هيئة المعارض في الفترة من 15 إلى 24 مارس بأرض المعارض بمدينة نصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استقرار سلبي للجنية الإسترليني أعلى حاجز 1.3 لكل دولار أمريكي في آخر جلسات الأسبوع