أخبار عاجلة
رسميًا.. عمرو بركات يوقع للأهلي -
200 ألف جنيه راتب حسن شحاته فى بتروجيت -
الزمالك يقرر شكوى مايوكا خوفاً من هروبه -
كوبر يخوض مواجهة مالى بدون الحضرى -
رمزى خالد يقاطع تدريبات الزمالك -
اليوم.. عرض فيلم "حار جاف صيفا" فى سينما الهناجر -
بالفيديو.. فتاة تبهر أعضاء لجنة التحكيم برقصها -

رئيس معهدIMA: نعمل على تأهيل الكوادر البشرية والشركات محاسبيا وماليا

رئيس معهدIMA: نعمل على تأهيل الكوادر البشرية والشركات محاسبيا وماليا
رئيس معهدIMA: نعمل على تأهيل الكوادر البشرية والشركات محاسبيا وماليا

كتبت هبة السيد

قال جيفرى طومسون الرئيس والمدير التنفيذى لمعهد المحاسبين الإداريين IMF وهى المنظمة التعليمية المتخصصة فى مجالات الإدارة المالية والمحاسبة، إن المعهد يعمل بهدف إثراء سوق العمل من خلال تأهيل الكوادر البشرية بالمؤسسات والشركات فى المجال المحاسبى والإدارى والمالى، مما سينعكس على معدلات الأداء المحاسبى للكيانات الاقتصادية والجهات الحكومية وبالتالى اقتصاد الدولة ككل.

 

 

وكشف رئيس المعهد الذى يمنح أيضا شهادة المحاسب الإدارى المعتمد  CMA، عن تخفيض مؤقت نسبته 50% من الرسوم الإدارية للتقدم لاختبارات شهادة CMA وعضوية المعهد.

 

 

وأضاف، قائلا:" نسعى لدعم الكوادر المصرية لمواجهة التحديات الاقتصادية من خلال توفير هذا الخصم لتشجيع الطلاب والمتخصصين على اجتياز الاختبارات ورفع كفاءة العنصر البشرى ".

 

 

وأكد أن هذه الخطوة تأتى فى ظل الاهتمام الخاص الذى يحظى به السوق المصرى والكوادر البشرية المتميزة فى هذا المجال، وتعكس الرؤية الاستراتيجية للمعهد الخاصة بأهمية تنمية وتطوير الكوادر البشرية التى تمثل العمود الفقرى لأى اقتصاد ناجح فى المنطقة.

 

 

وذكر أن شهادةCMA  تساعد على تخطى الأزمات المالية للشركات العالمية والكيانات الاقتصادية والجهات والهيئات الحكومية، كما لم تقتصر التخفيضات الجديدة على المتخصصين الجدد فى مجال الإدارة المالية إنما تضمنت الأعضاء والدارسين الحاليين والمتقدمين لاجتياز اختبارات الـCMA  ممن اعتبروا معهد الـIMA  محل ثقة لمسيرتهم العلمية والمهنية تحت مظلة الرؤية الطموحة التى تستند إلى مواكبة كل ما هو جديد وحديث فى علم الإدارة المالية والمحاسبية.

 

 

ويضم المعهد أكثر من 2500 عضو فى مصر ما بين حاملين شهادة المحاسب الإدارى المعتمد CMA ومتدربين، فى حين يتواجد المعهد فى أكثر من 130 دولة حول العالم، بالإضافة إلى أن المعهد يستهدف خلق الوعى بأهمية تخصصات المحاسبة المالية وشهادة CMA .

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان