أخبار عاجلة
متعافيات من السرطان يبرزن خدمات الوطن -
ذكريات بطولات الهلال تتوارثها الأجيال -
أمير عسير يتسلم كتاب بن عفتان ويشيد بإسهاماته -
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -
شرطة البطحاء تلاحق عصابة سلبت مصور "الرياضية" -
جازان.. جانٍ يعتدي على شاب بساطور و"الشرطة" تحقق -

تراجع الين الياباني لليوم الثاني على التوالي

تراجع الين الياباني لليوم الثاني على التوالي
تراجع الين الياباني لليوم الثاني على التوالي

تراجع الين الياباني خلال تداولات اليوم الجمعة مع نهاية الأسبوع وذلك لليوم الثاني على التوالي، يأتي هذا في ظل استمرار تأثير اجتماع البنك المركزي الياباني يوم أمس والذي أظهر استمرار السياسة النقدية التحفيزية من اجل دعم معدلات التضخم.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.06 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 111.91 ليسجل أدنى مستوى عند 111.84 وقد سجل اعلى مستوى عند 112.08. 

 

التراجع الحالي في مستويات الين الياباني يأتي على الرغم من انخفاض الدولار إلى أدنى مستوياته في 14 شهر أمام العملات الرئيسية، الأمر الذي يدل على ضعف الطلب على العملة اليابانية بسبب ثقة الأسواق أن البنك الياباني مستمر في سياسته التحفيزية بغض النظر عن توجهات البنوك المركزية العالمية الأخرى.

 

هذا وقد خفض البنك من توقعات التضخم خلال العام المالي الجاري الذي بدأ في ابريل / نيسان الماضي إلى 1.1 % من 1.4 %، وخفض توقعات التضخم خلال العام التالي إلى 1.5 % من 1.7 %، ليقوم البنك بتأجيل توقيت الوصول إلى هدف التضخم ستة أشهر.

 

هذا وقد تراجعت مؤشرات الأسهم الأسيوية اليوم في ظل استمرار التوترات السياسية في الأسواق الأمريكية ولكن الطلب ظل ضعيف على الين الياباني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎