أخبار عاجلة
الأوبرا تحتفل بذكرى ميلاد سيد درويش -
أساسيو الزمالك راحة من تدريبات غدًا -
صدقى يضم 25 لاعبا استعدادا للسفر للامارات -
الأهلي يحافظ على نظافة شباكه 22 مباراة بالدوري -
كوليبالي يقود الأهلي لعبور مفاجآت طنطا -
200 كجم ذهب خام تصل القاهرة قادمة من منجم السكرى -
هذا السر وراء تقارب مصر والسعودية -
دبلوماسي يوضح دلالات زيارة "السيسي" إلى السعودية -

الغرف الصناعية يشارك في المرحلة الثانية من إعمار العراق

الغرف الصناعية يشارك في المرحلة الثانية من إعمار العراق
الغرف الصناعية يشارك في المرحلة الثانية من إعمار العراق

كشف المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية عن تنظيم زياره للعراق لبحث التعاون المشترك بين البلدين وتشكيل وفد يضم إعضاء الغرف الصناعية، وذلك لاستطلال الفرص المتاحة للمنتجات المصرية في المرحلة الثانية من إعمار العراق.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته غرفة مواد البناء مع رئيس اتحاد الصناعات العراقي و التمثيل التجاري بالسفاره العراقيه بالقاهرة.


وحضر اللقاء رؤساء الغرف التجاريه المهندس جمال الجارحي رئيس عرفة الصناعات المعدنية و أحمد حلمي رئيس غرفة الصناعات الخشبية والأثاث وأحمد جابر رئيس غرفة الطباعة وخالد أبوالمكارم رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والدكتور وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديري لمواد البناء و المهندس عمرو أبوفريخه رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة مواد البناء.


وقال المهندس أحمد عبدالحميد رئيس غرفة مواد البناء إن الفرص للمنتجات المصرية خاصة مواد البناء في السوق العراقي فرص كبيرة ،مشيراً الي ضرورة حل المشكلات التي تقف عائقا بين التبادل التجاري بين البلدين خاصة تاشيرة الدخول والتي سيتم عمل مقترحات لحلها للتعاون بين اتحاد الصناعات المصري و اتحاد الصناعات العراقي.


وطالب خالد أبوالمكارم رئيس المجلس التصديري لصناعات الكمياويه  باعتماد صفقات متبادله بين البلدين ،وضرورة عمل إتفاقيات ثنائية خاصة بين مصر والعراق في ظل إلغاء العراق كل الاتفاقيات التجارية الموقعه مع مختلف دول العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرف على سعر الدولار في هذه البنوك.. ومفاجأة في "HSBC"