أخبار عاجلة
إجازات نجوم رمضان.. «دبى ولبنان والساحل يكسبوا» -
5 مناسبات تاريخية تتنافس على لقب «العيد الوطنى» -
مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم بموكب زفاف بالمنوفية -
غرق طفل داخل حمام سباحة بأحد الأندية في أكتوبر -
6 يوليو .. المدفعجية بنادى المعلمين -
أحمد مالك : عارفة عبد الرسول فنانة بكل المعانى -
ريم مصطفى بفستان زفاف بتوقيع هاني البحيري -

حماية المستهلك يتلقى شكاوى المستهلكين ويبحث إقامة مقر له بأرض المعارض

حماية المستهلك يتلقى شكاوى المستهلكين ويبحث إقامة مقر له بأرض المعارض
حماية المستهلك يتلقى شكاوى المستهلكين ويبحث إقامة مقر له بأرض المعارض

 

كشفت أمل إحسان، مدير إدارة العلاقات الخارجية بجهاز حماية المستهلك، عن أن الجهاز يسعى إلى اتخاذ مقر دائم له فى أرض المعارض لتلقى شكاوى المستهلكين، لافتة إلى أن الجهاز تلقى شكوى من أحد المستهلكين بشأن رفض إحدى الشركات إعطاءه فاتورة عند شرائه منتجها.

 

ولفتت إلى أن الجهاز يشارك فى معرض القاهرة الدولى بأرض المعارض والذى انطلقت فعالياته اليوم وذلك لتلقى شكاوى المستهلكين المترددين على المعرض .

 

وأضافت فى تصريحات خاصة على هامش مشاركتها فى فعاليات الدورة الـ50 لمعرض القاهرة الدولى، أن الجهاز يتأكد من حصول المواطنين على فاتورة شراء لمنتجاتهم كما أنه يتأكد من صحة التخفيضات التى تقدمها بعض الشركات من خلال التأكد من فاتورة سعر السلعة قبل التخفيض وبعدها. 

 

وذكرت إحسان قيام الجهاز بتكثيف الرقابة على الأسواق ومكافحة كل الممارسات الضارة التى تضر بصحة بالمستهلك ومصالحه وصحته وسلامته وتضر أيضًا بالاقتصاد الوطنى.

 

هذا فى الوقت الذى فيه شهدت قاعات أرض المعارض فى أول أيام افتتاحه اليوم الأربعاء بأرض المعارض إقبالاً مكثفًا من الجمهور، حيث بدأ التوافد عليه منذ افتتاحه فى العاشرة صباحًا وذلك بعد الافتتاح الرسمى من المهندس إسماعيل شريف رئيس مجلس الوزراء .

 

وانطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولى فى دورته الـ50 اليوم الأربعاء والتى تتواكب مع الاحتفال باليوبيل الذهبى والاحتفال بمرور 60 عامًا على إنشاء هيئة المعارض فى الفترة من 15 إلى 24 مارس بأرض المعارض بمدينة نصر.

 

ويشارك بالمعرض 10 دول أفريقية وعربية تشارك فى المعرض وهى (كينيا- توجو- السودان –الجزائر –العراق - سريلانكا- الصين – الكويت- ليبيا- تنزانيا) على مساحة تصل إلى نحو 30 ألف متر مربع تقريبًا، لافتا إلى أن كلاً من غانا وكوت ديفوار سيشاركون من خلال سفارتهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سؤال برلمانى حول دخول المنتجات التركية دون جمارك