أخبار عاجلة
الشرقية يدرس الانسحاب من الدوري -
أيام عطلات البنوك حتى نهاية يونيو -

مصادر: «التخطيط» تسعى لزيادة اعتمادات التدريب بالوزارات لـ2 مليار جنيه

مصادر: «التخطيط» تسعى لزيادة اعتمادات التدريب بالوزارات لـ2 مليار جنيه
مصادر: «التخطيط» تسعى لزيادة اعتمادات التدريب بالوزارات لـ2 مليار جنيه

كشفت مصادر مطلعة أن وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، تسعى لزيادة اعتمادات التدريب في الموازنة الجديدة للدولة في العام المالي «2017-2018» إلى 2 مليار جنيه، مقابل نحو 500 مليون جنيه إنفاقا على التدريب بجميع الوزارات خلال العام الحالي.

وأكدت المصادر، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، أن ميزانية التدريب في جميع القطاعات والوزارات على مستوى الجمهورية لم تتجاوز نصف مليار جنيه، وأن وزارة التخطيط تسعى لزيادتها، خاصة أن التدريب سيكون عاملا مهما بعد تطبيق اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية، وسيكون الموظف في حاجة ضرورية للدورات التدريبية حتى يتمكن من الترقى الوظيفي.

وأضافت أن الحكومة تولى اهتماماً كبيراً للارتقاء بالجهاز الإداري للدولة، لذلك سيتم تكثيف الدورات في جميع القطاعات والوزراء والهيئات الحكومة لسرعة إصلاح الجهاز الإداري للدولة.

وأشارت إلى أن الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري من المقرر أن تعرض ما توصلت إليه في خطة الدولة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، على المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، الأربعاء، في اجتماعهم الأسبوعي، على أن يتم اتخاذ الإجراءات لتطبيقها في الميزانية الجديدة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل مشروع شبكات الأمان الاجتماعي لوزارة التخطيط
التالى مصادر تكشف حقيقة الخلاف بمناقشة اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار