أخبار عاجلة
تفاصيل جريمة شنق عامل لصديقه داخل شقته -
اليوم.. مستبعدو الزمالك يتدربون بميت عقبة -

البنك الأول يحصد جائزة «بنك العام» 2016 من «ذا بانكر»

البنك الأول يحصد جائزة «بنك العام» 2016 من «ذا بانكر»
البنك الأول يحصد جائزة «بنك العام» 2016 من «ذا بانكر»

حصل البنك الأول على جائزة "بنك العام" في المملكة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "ذا بانكر 2016" المرموقة والذي عقد في لندن بإنجلترا، والتي تعتبر من أبرز الجوائز ضمن القطاع المالي العالمي.

وتعد هذه الجائزة تتويجاً لأداء البنك خلال العام وتعزيزاً لنهج البنك الأول الرائد في المنطقة في اهتمامه وتركيزه على العملاء والابتكار في المنتجات والأعمال المصرفية عبر المنصات الرقمية، وتوسع شبكة الفروع بالإضافة إلى قوة رأس المال.

وارتكزت "ذي بانكر" في منحها للجائزة على ما قطعه البنك الأول من خطوات متقدمة، وما أظهره من قدرة تنافسية في تطوير جودة خدماته وأعماله والتي انعكست على تعزيز التجربة المصرفية للعملاء، وفي مواءمة بين الابتكار والتوسع في نطاق الحلول المصرفية من ناحية وبين دعم قاعدة المركز المالي للبنك وجودة أصوله وعوائد المساهمين وتنمية معدلات الربحية من ناحية أخرى.

ومن بين العلامات الفارقة التي انتهجها البنك في هذا الجانب، برنامج مكافآت "تدلل" الذي مثل قيمة مُضافة لشبكة علاقات البنك مع العملاء، والتركيز على الارتقاء بمنظومة الخدمات والقنوات الرقمية التفاعلية، فضلاً عن برنامج "دليل الأعمال" الموجه لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ومنتج "مسكن وسيولة" للتمويل العقاري، وإطلاقه لبطاقة الفرسان الائتمانية.

وقال م. مبارك بن عبدالله الخفرة رئيس مجلس إدارة البنك الأول "تبرهن هذه الجائزة المرموقة على الإرث الذي يمثله البنك الأول كوننا الشريك الراسخ والموثوق لعملائنا، ونحن كبنك، نجحنا في التكيف مع وتيرة السوق المتغيرة، والتحول لتلبية متطلبات العملاء".

وخلال وقت سابق هذا الشهر، كشف البنك الأول عن هويته التجارية الجديدة، والتي تتوافق مع بداية التحول الذي سيشهده البنك الأول في بناء سمعته على الابتكار والتميز في الخدمة. وتسلط العلامة التجارية الجديدة الضوء على التزام البنك بدعم نمو اقتصاد المملكة مع تلبية احتياجات عملائه الحاليين والجيل الجديد من رواد الأعمال والشركات السعودية.

وأضاف الخفرة "لدينا رؤية راسخة محددة في المستقبل، أن البنك الأول هو بنك القرن الحادي والعشرين، ويقدم الخدمات المصرفية المصممة لتمكين السعوديون في جميع أنحاء المملكة، لتعزيز فرص بناء مستقبل أفضل، ويكون مصدر إلهام ودعم للجيل الجديد من رواد الأعمال السعوديين".

وتحتفي جوائز "ذا بانكر 2016" السنوية المرموقة في عامها السابع عشر، بالإنجازات التي حققتها المؤسسات المالية الناجحة في جميع أنحاء العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»