أخبار عاجلة
الجيش الحر يعلن بدء اقتحام مدينة الباب -
موجز الأخبار العالمية صباح السبت 10-12-2016 -
فرض حظر إعلامى على لاعبى المقاصة -

البورصة تفتح سوق الصفقات الخاصة لبيع "ساويرس" 7% من حصته فى بلتون

البورصة تفتح سوق الصفقات الخاصة لبيع "ساويرس" 7% من حصته فى بلتون
البورصة تفتح سوق الصفقات الخاصة لبيع "ساويرس" 7% من حصته فى بلتون

كتب هانى الحوتى

أعلنت إدارة البورصة المصرية عن فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لبيع شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة عدد 11 مليونا و831 ألف سهم، تمثل نسبة 7% من أسهم شركة بلتون المالية القابضة بسعر 12.56 جنيه للسهم الواحد، على أن تسجل أوامر البيع والشراء لمدة 3 أيام عمل بداية من جلسة تداول اليوموم حتى نهاية جلسة تداول يوم 24 نوفمبر الجارى.

 

وطالبت البورصة جميع شركات السمسرة بتسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR)، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكود العملاء تؤدى إلى إيقافها، وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

 

وأضافت البورصة، أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية كل جلسة تداول، حيث لن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر عقب نهاية الفترة المحددة لتسجيل الأوامر.

 

وشددت البورصة على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس