أخبار عاجلة
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
أمانة عسير تسحب مشروعا من مقاول متعثر -
مقتل شاب طعناً في نجران -
«الملكي» يحتاط من الباطن بـ«فيفا ستار1» -
3 نقاط ومكافأة.. «الوحدة» تقهر الظروف -
هل يحاسب كلاتنبيرغ «نفسه»؟! -
عسيري: زملائي لن يرضوا بغير الفوز -

سحر نصر: دورات تدريبية لتطوير أداء العاملين بمركز خدمة المستثمرين

سحر نصر: دورات تدريبية لتطوير أداء العاملين بمركز خدمة المستثمرين
سحر نصر: دورات تدريبية لتطوير أداء العاملين بمركز خدمة المستثمرين

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بالمسؤولين عن إدارة أقسام مركز خدمة المستثمرين، بحضور منى زوبع، القائمة بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، وذلك بمقر الوزارة في صلاح سالم.

وأكدت الوزيرة، في تصريحات صحفية، أن العمل يجري لتطوير وتوسيع مركز خدمة المستثمرين، مشيرة إلى أهمية عقد دورات تدريبية فنية للعاملين في المركز، لتقديم أفضل خدمة للمستثمرين، ولمساعدته في تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بإجراءات تأسيس الشركات.

وأوضحت الوزيرة أن الهدف هو تطوير أداء العاملين والإسراع في الأداء، والاستفادة في إدارة الوقت لإنجاز العمل بشكل سريع، مؤكدة أن الوقت له ثمن على اقتصاد مصر، مشيرة إلى أنه تم وضع مسودة للائحة التنفيذية لقانون الاستثمار توضح كل الإجراءات التي تسهل عمل المستثمر، التي من المنتظر أن يصدرها المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قريبا.

وأكدت الوزيرة أهمية العمل على وجود مكتب لتسهيل الأعمال لسيدات الأعمال من مصر في مركز خدمة المستثمرين، بالإضافة إلى ما اتفقت عليه مع السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، على وجود مكتب للمصريين في الخارج، في إطار دور الوزارة للتسيير على الراغبين في الاستثمار في مصر.

وأشارت الوزيرة إلى أن الهدف هو تقديم رسالة للجميع بأن الوزارة لديها أفضل مركز خدمات للمستثمرين، الذي يمثل واجهة لمصر في التعامل مع المستثمرين وممثلي الشركات الأجنبية.

ودعت الوزيرة المستثمرين وممثلي الشركات إلى تأسيس الشركات «أون لاين» من خلال خدمة «أسس بنفسك»، التي أطلقتها الوزارة والهيئة على الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للاستثمار، مشيرة إلى أن «أسس بنفسك» تلقت أول طلبين لتأسيس شركتين إحداهما من القاهرة، والأخرى من العاشر من رمضان.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎