أخبار عاجلة
حكيم يطرح «على وضعك» أول يوليو -
داني الفيش يؤكد تركه يوفنتوس -
برشلونة يحدد 34 مليون يورو للاستغناء عن «توران» -

«التعاونية» تؤمّن على شركة بترورابغ

«التعاونية» تؤمّن على شركة بترورابغ
«التعاونية» تؤمّن على شركة بترورابغ

وقعت شركة بترورابغ عقداً للتأمين الطبي مع شركة التعاونية للتأمين، يتم بموجبه توفير خدمات الرعاية الصحية لمنسوبي بترورابغ وأسرهم عن طريق أكبر شبكة من المراكز الطبية والمستشفيات المعتمدة في المملكة، فيما يعد من أكبر العقود في محفظة التأمين الطبي للتعاونية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بترورابغ م. ناصر المهاشير إن توقيع هذا العقد يأتي إيماناً من الشركة بأن صحة الفرد هي أثمن مدخرات الشركة، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه منسوبيها وعوائلهم، وحرصاً على تقديم أفضل خدمة صحية لهم من الشركة، مشيراً إلى أن بترورابغ تولي اهتماماً كبيراً بالعنصر البشري وهي تستثمر في الطاقات البشرية باعتبارها العنصر الأهم في نمو الشركة وتطور أعمالها.

وأكد المهاشير على أنه انطلاقاً من حرص بترورابغ على توفير أفضل معايير الرعاية الصحية للموظفين، تم اختيار شركة التعاونية للتأمين لتقديم خدمات التأمين الطبي نظراً لما تمتلكه من خبرة عريقة وطويلة في هذا المجال"، مضيفاً: "تربطنا بالتعاونية تجربة طويلة، وهي امتداد لعلاقة عمرها عشر سنوات، ونحن نتطلع إلى بناء شراكة قوية مع هذه الشركة الوطنية للاستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها، والخبرات الواسعة والعريقة التي تمتلكها، وتوفيرها أرقى البرامج التأمينية لخدمات الرعاية الصحية".

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة التعاونية للتأمين رائد عبدالله التميمي عن فخره بشراكة التعاونية مع هذا الصرح الوطني العريق، معتبراً شركة بترورابغ من الشركات الوطنية الأساسية الداعمة للاقتصاد الوطني.

وقال: "تأتي هذه الشراكة تتويجاً لعلاقة بدأت منذ تأسيس بترورابغ، وتأكيداً للثقة التي نجح الطرفان في بنائها على مدى عشر سنوات، كما أنها تتيح الفرصة أمام موظفي بترورابغ للاستفادة من خبرة 30 عاماً تمتلكها التعاونية في إدارة محافظ تأمينية كبرى بواسطة فريق عمل مؤهل لتقديم مستوى متميز من الخدمة باستخدام أحدث تقنيات الاتصال والأنظمة المعلوماتية، فضلاً عن توفير قائمة من الخدمات ذات القيمة المضافة"، لافتاً الانتباه إلى أن التعاونية نجحت في استقطاب كبرى الشركات الوطنية التي تعمل في مختلف قطاعات الأعمال.

وأكد التميمي على حرص التعاونية على تقديم أفضل الخدمات لمنسوبي بترورابغ سواء عبر شبكة مقدمي الخدمات الصحية الأكبر في المملكة، أو تلك التي توفرها عن طريق مركز الاتصال بالتعاونية الذي يستقبل أكثر من مليوني مكالمة سنوياً، ويعمل على مدار الساعة للاستجابة إلى كافة طلبات موظفي بترورابغ واستفساراتهم، إضافة إلى خدمات إصدار الموافقات الطبية السريعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سؤال برلمانى حول دخول المنتجات التركية دون جمارك