أخبار عاجلة
أمير الشمالية لـ «العمل»: ضاعفوا جهود «السعودة» -
فريق مركز الملك سلمان يتفقد مخيمات الروهينغا -
«أون لاين» لإرشاد المتدربين الجدد في «التقنية» -
أمير القصيم لـ«السجون»: واصلوا العمل الإيجابي -
رماية بالذخيرة وتكتيكات عسكرية في ختام فيصل «11» -
ديمبيلي يغيب عن أبويل.. وبوكيتينو: مشاركته غامضة -
فياريال: كاييغا «IN».. وفران «OUT» -
يوفنتوس: غياب هوفيديس 4 أسابيع -
كلوب: احتجنا إلى «لكمة» المان سيتي -

الذهب مستقر دون أعلى سعر في سبعة أسابيع

الذهب مستقر دون أعلى سعر في سبعة أسابيع
الذهب مستقر دون أعلى سعر في سبعة أسابيع

استقر الذهب اليوم (الخميس) بعد أن اقترب من أعلى مستوى في سبعة أسابيع في الجلسة السابقة مع ترقب المستثمرين لبيانات الوظائف الأميركية لاستقاء المزيد من الإشارات في شأن رفع أسعار الفائدة.

وارتفع الذهب خلال معظم تموز (يوليو) مع هبوط الدولار بفعل انحسار التوقعات لزيادة ثالثة في أسعار الفائدة الأميركية هذا العام.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.1 في المئة إلى 1267.30 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 13:56 بتوقيت غرينيتش بعدما لامس 1258.20 دولار للأوقية في وقت سابق من الجلسة وهو أدنى مستوى له في حوالى أسبوع.

وسجل المعدن الأصفر 1272.84 دولار أمس مقترباً من مستوى الثلثاء الأعلى في سبعة أسابيع والبالغ 1273.97 دولار للأوقية. وانخفض الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم كانون الأول (ديسمبر) 0.4 في المئة إلى 1273.30 دولار للأوقية. واستقر الدولار فوق أدنى مستوى في عامين ونصف العام الذي سجله في الجلسة السابقة أمام اليورو.

وارتفع السعر الفوري للفضة 0.5 في المئة إلى 16.64 دولار للأوقية بعدما تراجع إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوع في وقت سابق اليوم.

وارتفع البلاتين 1.9 في المئة إلى 960.30 دولار للأوقية بعدما صعد إلى أعلى مستوى منذ السابع من حزيران (يونيو) عند 960.80 دولار للأوقية. وتراجع البلاديوم 0.3 في المئة إلى 893.30 دولار للأوقية متجهاً حوالى إنهاء موجة مكاسب استمرت تسع جلسات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎