أخبار عاجلة
إصابة 20 شرطيا بانفجار سيارة مفخخة في اسطنبول -
الشرقية يرفض الراحة استعداداً لـ«التعدين» -
المقاولون يفوز على دجلة 1/2 في الوقت الضائع -

شغلني ينظم أول ملتقى للتوظيف في مصر.. الشهر المقبل

شغلني ينظم أول ملتقى للتوظيف في مصر.. الشهر المقبل
شغلني ينظم أول ملتقى للتوظيف في مصر.. الشهر المقبل
أعلن موقع "شغلني" الإلكترونى عن تنظيم أول ملتقى للتوظيف في مصر، يستهدف توفير 4 آلاف وظيفة فورية للشباب، بالتنسيق بين الشركات وراغبى العمل المسجلة بياناتهم على الموقع، وذلك السبت الموافق ٢٤ ديسمبر ٢٠١٦ بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد (The Greek Campus) برعاية المهندس نجيب ساويرس.

ويتيح ملتقى شغلني والذي تنظمه شركة The Worx الفرصة لأداء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات المشاركة والحصول على الرد المبدئي بالموافقة أو الرفض بدلًا من الطريقة التقليدية التي تعتمد على تقديم السير الذاتية والانتظار مما يخلق أجواء من الثقة والجدية بين الطرفين.

قال عمر خليفة الرئيس التنفيذى لموقع شغلني: أسفرت جهودنا حتى الآن عن خلق ما يقرب من 20 ألف اتصالًا بين كل من راغبى العمل والشركات، ونهدف من خلال الملتقى إلى توفير 4 آلاف وظيفة دفعة واحدة عن طريق عقد اللقاءات المباشرة بين الشركات والباحثين عن وظيفة".

وأضاف عمر خليفة: سنسعى لعقد الملتقى بشكل دوري كل 6 أو 12 شهرًا، فالمؤشرات الأولية تؤكد وجود إقبال كبير من الباحثين عن عمل والشركات طبقًا للبيانات المسجلة على موقع شغلني، كما سنطلق تطبيقًا جديدًا على الهواتف المحمولة يتيح لراغبي العمل تسجيل بياناتهم بالصوت، دون الحاجة لكتابتها وذلك للتيسير عليهم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس