أخبار عاجلة
استبعاد "آل الهواري" من "اتحاد الكرة" -
نائب: "عجينة الطعمية" سلعة استفزازية -
ضبط "فول" غير صالح للاستهلاك الآدمي بقوص -

«إلكترولكس»: ارتفاع سعر المنتج لدى التجار والمحال مسئولية «الأجهزة الرقابية»

«إلكترولكس»: ارتفاع سعر المنتج لدى التجار والمحال مسئولية «الأجهزة الرقابية»
«إلكترولكس»: ارتفاع سعر المنتج لدى التجار والمحال مسئولية «الأجهزة الرقابية»
قال أيمن المستكاوي، رئيس العمليات الصناعية بشركة إلكترولكس، والمصنعة لمنتجات زانوسي للأجهزة الكهربائية إن أسعار منتحات الشركة لا يجب أن تزيد عن النسبة «من٢٠ إلى٢٥٪» بعد قرار تحرير سعر الصرف والذي اتخذ في 3 نوفمبر الماضي.

وأشار المستكاوي إلي أن أسعار منتجات شركته تتراوح ما بين 4 آلاف إلي 6 آلاف ونصف، وهي الأسعار التي يلتزم بها موزعي الشركة، مشيرا إلى أن ما يشهده السوق من ارتفاعات لدي التجار او باقي المحال التجارية هو مسئولية جهاز حماية المستهلك والأجهزة الرقابية.

وقال المستكاوي فى تصرحات صحفية خلال جولة بالشركة أنه يستهدف زيادة نسبة المكون المحلي ليصل إلي 60٪ من اجمالي منتجات الشركة، وذلك للحد من زيادة الواردات والضغط على العملة الأجنبية.

وأوضح «نستهدف الدخول في أسواق أخري منها جنوب أفريقيا، وغرب ووسط أفريقيا، من خلال زيادة الصادرات من إنتاج مصانعنا في مصر.. وتستهدف خطة وزارة الصناعة بزيادة صادرات قطاع الأجهزة المنزلية إلي 30 مليار جنبه في عام 2020.

وبدأت إلكترولكس دخول السوق في ٢٠١١، من خلال استحواذها علي أوليمبك جروب، بصفقة بلغت قيمتها ٢،٧ مليار جنيه، وبلغت قيمة الاستثمارات التي ضختها الشركة منذ ذلك التاريخ ١،٣ مليار جنيه.

وتعد إلكترولكس واحدة من أكبر الشركات العالمية في إنتاج الأجهزة المنزلية، وتتواجد في 150 سوق على مستوي العالم، وهي صاحبة العلامات التجارية «زانوسي، وفريجيدير، وجراند كويزين».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان