أخبار عاجلة
«السيسي» سافر للسعودية لتفادي هذا الأمر -
فهمي هويدي: أيصح أن يعاقب اثنان من القضاة؟! -
"السيسى" يتفقد مدينة الإسماعيلية الجديدة -
السيسي أسطورة وصاحب معجزات ومن أولياء الله -
مصرع وإصابة 5 أشخاص فى معركة بالأسلحة بسوهاج -
حبس عامل اعتدى جنسيًا على ابنته في القليوبية -
نيابة النقض توصى بتأييد حبس "دومة" ثلاث سنوات -

وزير السياحة: «الوزراء» يعيد مناقشة قرار زيادة رسوم تأشيرة دخول مصر

وزير السياحة: «الوزراء» يعيد مناقشة قرار زيادة رسوم تأشيرة دخول مصر
وزير السياحة: «الوزراء» يعيد مناقشة قرار زيادة رسوم تأشيرة دخول مصر

قال يحيى راشد، وزير السياحة، إن مجلس الوزراء سيعيد مناقشة قرار زيادة رسوم التأشيرة من 25 إلى 60 دولار، والمقرر تطبيقه بداية شهر يوليو المقبل، وذلك بعد شكوى منظمى الرحلات الأجانب في أقرب وقت.

وأضاف الوزير، خلال مؤتمر صحفي له، الثلاثاء، «سنتخذ كافة الإجراءات التي تحمي صناعة السياحة»، مشيرا إلى أن مشاركة مصر بمعرض برلين السياحي الذي عقد بالمانيا خلال الفترة من 8 إلى 12 مارس الجاري، حققت نتائج إيجابية أهمها إعلان العديد من شركات الطيران الألمانية زيادة رحلاتها الجوية للقاهرة خلال الفترة المقبلة، علاوة عن التأكيد على أمان المقصد السياحي المصري، إلى جانب إعلان العديد من شركات السياحة الألمانية رغبتها في تنظيم رحلات لمصر.

وأكد أن هناك طلب كبير على المقصد السياحي المصري من مختلف دول العالم خلال الفترة المقبلة، منوها بأن معرض برلين شهد زيادة في الطلب على السفر إلى الأقصر وأسوان خلال الموسم الشتوي المقبل.

وأشار إلى ان الوزارة ستصدر القواعد المنظمة لوضع الحد الأدنى والأقصى لأسعار الغرف السياحية وذلك قبل نهاية شهر يونيو المقبل، لافتا إلى أنه قبل صدور هذا القرار فسيتم عقد عدة جلسات نقاشية مع المستثمرين وشركات إدارة الفنادق لوضع تسعيرة عادلة للغرف المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرف على سعر الدولار في هذه البنوك.. ومفاجأة في "HSBC"