أخبار عاجلة

بروتوكول بين جمعيتي «رجال الأعمال» والجمعية المصرية اللبنانية

بروتوكول بين جمعيتي «رجال الأعمال» والجمعية المصرية اللبنانية
بروتوكول بين جمعيتي «رجال الأعمال» والجمعية المصرية اللبنانية
وقعت كل من جمعية "رجال الأعمال المصريين" وجمعية "الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال" بروتوكولََا للتعاون المشترك في مجالات الترويج لفرص الاستثمارات مع الدول الأجنبية، وتوسيع نطاق خدمات أعضاء الجمعيتين والمشاركة في التنمية الشاملة وخدمة المجتمع.

ووقع البروتوكول عن جمعية رجال الأعمال المصريين، المهندس "علي عيسى" رئيس الجمعية، وعن جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال المهندس "فتح الله فوزي".

يأتي توقيع البروتوكول في ضوء أن كل من الطرفين يعمل في مجال تنمية أعمال وعلاقات وخدمات أعضاءه، وتوسيع مجال الخدمات للأعضاء وزيادة نشاط كل من الجمعيتين، وإيمانًا منهما بضرورة المشاركة في عملية التنمية الشاملة قرر التعاون المشترك كنموذج لما يجب أن يكون في مجتمع الأعمال والمجتمع المدني لما فيه صالح الأعضاء والمجتمع.

وتشمل بنود البروتوكول، التعاون والتشاور المستمر بغرض تبادل المنفعة والاستفادة من خبرات وإمكانات كلًا الطرفين، دعوة أعضاء الجمعيتين لحضور اللجان المختلفة لهما والتنسيق بين أعمال اللجان في الجمعيتين، دعوة أعضاء الجمعيتين لحضور جميع الندوات والمؤتمرات والمعارض والدورات التدريبية التي تنظمها كل جمعية منهما، دعوة أعضاء كل من الجمعيتين للمشاركة في الرحلات الخارجية التي تنظمها كلِ منهما بغرض، تنمية التعاون والاستثمار مع الدول الخارجية، العمل على عقد ندوات ولقاءات ومؤتمرات مشتركة.

وينص البروتوكول أيضًا على أن يكون لأعضاء جمعية الصداقة المصرية اللبنانية الأولوية في قبول عضويتهم، عند عرضها على مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، ودعوة ممثلين من أعضاء جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لحضور اجتماعات اتحاد رجال الأعمال العرب.

وتبادل بيانات الأعضاء "Database" بين الجمعيتين لتستفيد كل جمعية منهما من مركز المعلومات والوثائق المتوفرة لدى الجمعية الأخرى، بالإضافة إلى قيام كل من الجمعيتين بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للأعضاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان