أخبار عاجلة
تونس تحقق فوزها الاول في مونديال اليد -

FA Group للاستشارات المالية تتعاقد مع Prospect Capital

FA Group للاستشارات المالية تتعاقد مع Prospect Capital
FA Group للاستشارات المالية تتعاقد مع Prospect Capital
وقعت شركة FA Group للاستشارات المالية المصرية مذكرة تفاهم مع شركة Prospect Capital البريطانية المسجلة لدى هيئة السلوك المالى FCA للتعاون في مجالات الخدمات التي يقدمها لعملائهما.

قال الدكتور محمود أبو العيون رئيس شركة FA Group، إن الشركة تستهدف من خلال هذه التحالف العمل على تدبير التمويل للمشروعات وللشركات من الأسواق المالية المحلية والدولية، وترويج المشروعات الاستثمارية خصوصا في مجالات الصحة والتعليم والطاقة بمصر.

إضافة إلى تيسير دخول المستثمرين للسوق البريطانى وللسوق المصرى والأسواق العربية، وخلق فرص استثمارية جديدة بمصر الفترة المقبلة، لافتا إلى الشركتين تمثل كل منهما الآخر سواء في مصر أو بريطانيا.

وتأسست شركة " FA Group " للاستشارات المالية كشركة مصرية ذات مسئولية محدودة في عام للقيام بتقديم خدمات تمويل الشركات، وتقديم مختلف الاستشارات المالية والاستثمارية للشركات ولمستثمرى المشروعات القائمة والجديدة، وكذلك خدمات تدريب العاملين في القطاع المالى والمصرفى إلى جانب خدمات التسويق والإعلام.

وتشمل خدمات الشركة فحص السلامة المالية للشركات القائمة ودراسة احتياجاتها التمويلية وتعديل إستراتيجياتها لاستعادة مكانتها ولتعظيم ربحيتها، كما أنها تعد دراسات الجدوى المالية والاقتصادية للمشروعات وترسم خطط عمل وخطط تمويل الشركات الجديدة سواء برأس المال الخاص أو بالدين.

وتسعى الشركة من خلال تفاهماتها الجديدة مع المؤسسات الشبيهة بنشاطها في الخارج إلى توسعة نشاطها وربط خدماتها الاحترافية بخدمات مؤسسات في بريطانيا ودول الاتحاد الأوروبي وأمريكا لتيسير حصول عملائها على خدمات استشارية مالية واستثمارية متميزة وعلى أعلى درجات الجودة والكفاءة ومن مصادر متنوعة سواء في مصر أو في الخارج.

أما شركة  Prospect Capital فمقرها لندن، وينظم عملها هيئة السلوك المالى البريطانية FCA وتقدم الشركة الاستشارية مجموعة واسعة من الخدمات المالية والاستشارية والاستثمارية للشركات في الأسواق الناشئة وللشركات المختصة بمشروعات البنية التحتية وهي تركز على الدين العام والخاص وترتيب رأس المال.

ولدى شركة Prospect Capital خبرة في ترتيب الصفقات العابرة للحدود التي تيسر الوصول إلى المصادر الدولية للتمويل وأنها توفر الخدمات الاستشارية المرتبطة بعمليات الدمج والاستحواذ M & A.

وتسعى الشركة إلى مساعدة رجال الأعمال على تحقيق كامل إمكاناتهم، من خلال تقديم مزيج من تطوير إستراتيجيات العمل وزيادة رأس المال.

ولدى الشركة اتصالات وثيقة مع سوق القروض المجمعة العالمي جنبا إلى جنب مع معرفتهم برأس المال المخاطر VC وبأسواق الأسهم الخاصة، وكذلك علاقاتهم مع عدد من الأسر والأفراد من ذوي الملاءة المالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان