أخبار عاجلة
شرطة الاحتلال تقتل فلسطينيا شرق القدس -
البشير يعين قياديًا معارضًا مساعدًا له -
7 % حجم التضخم السنوي بالجزائر في أبريل -

«رجال الأعمال» تُقيم احتفالية لتكريم الرواد من أعضائها

«رجال الأعمال» تُقيم احتفالية لتكريم الرواد من أعضائها
«رجال الأعمال» تُقيم احتفالية لتكريم الرواد من أعضائها

قامت جمعية رجال الأعمال المصريين، مساء اليوم الثلاثاء، بتنظيم احتفالية لتكريم أعضاء الجمعية الذين مضت على عضويتهم أكثر من 25 عامًا، ومازالوا أعضاء بالجمعية.

 

وبلغ عدد المشاركين نحو 300 رجل أعمال، على رأسهم علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال، وحسين صبور وعادل جزارين، وفتح الله فوزى نائب رئيس جمعية رجال الأعمال، وصلاح وعلاء دياب، مؤسسى مجموعة بيكو، وعمرو علوبة الأمين العام للجمعية، وحسن الشافعي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالجمعية، ومجد الدين المنزلاوي رئيس لجنة الطاقة بالجمعية، وعادل لمعي رئيس مجلس الأعمال المصري التركي، أحمد مشهور رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال.

 

وقال المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إن المكرمون اليوم هم الأعضاء الموجودين على قيد الحياه وسيتم التنظيم لاحتفالية أخرى لتكريم الرموز الراحلين بمثابة تقليد سيكون كل خمس سنوات لمن يمضي على عضويتة 25 سنة فاكثر.

 

من جانبه، قال المهندس حسين صبور، رئيس جمعية رجال الأعمال سابقًا والرئيس الفخري حاليًا إنه تولى رئاسة الجمعية 2012 وكان هذا التوقيت صعب جدًا تزامنًا مع مرور عام على ثورة يناير، وكانت الجمعية الوحيدة التي اتصفت بالجراءه والصمود وأنها كانت الوجه المضئ في ظل تلك الظروف الصعبة.

 

وأشار إلى أن الجمعية كانت صاحبة انجازات تختلف عن أي كيان آخر لأنها تتبنى القضايا والمشاكل الاقتصادية بشكل عام دون النظر إلى أي مشاكل فردية تخص أحد الأعضاء وتنتفي فيها المصالح الشخصية.

 

وتأسست جمعية رجال الأعمال المصريين في عام 1975، وتم التصديق عليها في عام 1979 بموجب القانون 32/1964.

اقرأ أيضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها