أخبار عاجلة
المغرب: خروج مظاهرة جديدة السبت في جرادة -
قصف تركي عنيف على عفرين شمالي سوريا -
نزال مثير بين بومة وثعلب في كندا -

منصات تفاعلية صحية واجتماعية في معـرض مؤتمــر «الغـــذاء والــدواء»

منصات تفاعلية صحية واجتماعية في معـرض مؤتمــر «الغـــذاء والــدواء»
منصات تفاعلية صحية واجتماعية في معـرض مؤتمــر «الغـــذاء والــدواء»

أكد مازن بن موسى آل إسماعيل المدير التنفيذي للعلاقات العامة بالهيئة العامة للغذاء والدواء، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر السنوي للهيئة، اكتمال ترتيبات المؤتمر المزمع عقده على مدى ثلاثة أيام في الفترة 7-9 نوفمبر2017 في قاعة الملك فيصل بفندق انتركونتننتال الرياض، برعاية وزير الصحة د. توفيق الربيعة.

وأوضح أنه تم حجز 100 % من منصات العرض المتاحة في المعرض المصاحب للمؤتمر من شركات وطنية وعالمية في مجالات الغذاء والدواء والمعدات الطبية، بنسبة 57 % شركات وطنية و43 % شركات عالمية.

كما يضم المعرض منصات لعدد من الجهات الحكومية وهي وزارة الصحة، التجارة والاستثمار، الزراعة، الشؤون البلدية والقروية، الجمارك السعودية، هيئة المواصفات والمقاييس والجودة، الهيئة السعودية للاستثمار، مكتب رؤية 2030، الهلال الأحمر السعودي.

وأشار آل اسماعيل إلى أن المعرض يوفر فرصة المشاركة لعدد من الجمعيات غير الربحية التعريف بنشاطاتها من خلال تقديم محاضرات توعوية عبر منصة تفاعلية مخصصة، ومن الجمعيات المشاركة برنامج بادر لحاضنات التقنية، الجمعية السعودية للغذاء والتغذية، الجمعية السعودية للتثقيف الدوائي، الجمعية الخيرية للطعام، الجمعية الصيدلية السعودية، الجمعية السعودية للهندسة الطبية، مركز سلامة المرضى.

ولفت إلى أن المعرض يشتمل على عروض تفاعلية يقدمها للزوار متحدثون في مجالات الطب والطب الوقائي والصحة العامة والغذاء والدواء والأجهزة الطبية، وتهدف المنصة لرفع مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع السعودي وتمكين الفرد من اتخاذ قرارات صحية وتبني سلوكيات صحية للوقاية من الأمراض والسيطرة عليها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر بـ«المركزي»: مستعدون لسداد 700 مليون دولار قسط نادي باريس