أخبار عاجلة
عماد جاد يطالب بتفعيل «قانون الطوارئ» -
إصابة طفل برصاص مسلحين مجهولين بالعريش -
السيطرة على حريق في جرار قطار بمحطة مصر -
انتشال جثامين 3 من صيادي مركب غارق بدمياط -
مصرع طفل أثناء تفريغ شحنة رمال عليه بالمنيا -
«المسطحات» تزيل 174 حالة تعدى على نهر النيل -

فودافون تجدد شراكتها مع بنك CIB لدعم وتطوير منظومة القطاع المصرفي

فودافون تجدد شراكتها مع بنك CIB لدعم وتطوير منظومة القطاع المصرفي
فودافون تجدد شراكتها مع بنك CIB لدعم وتطوير منظومة القطاع المصرفي

جددت شركة فودافون مصر شراكتها مع البنك التجاري الدولي-مصر (CIB)، أكبر بنك قطاع خاص مصري من حيث الحصة السوقية والبنك الرائد في القطاع المصرفي، وذلك لاستكمال مسيرة النجاح المشتركة بينهما بهدف تطوير القطاع المصرفي الذي يعد أحد أهم ركائز الاقتصاد المصري.

 

ووفرت فودافون، في إطار الشراكة، خدمات وحلول تكنولوجية لدعم البنك في خدمة عملائه بأمان وكفاءة، في ظل التطورات الإقليمية والعالمية التي تجعل حركة المال والسوق المصرفي في احتياج دائم ومستمر للتطوير والتحديث.

 

وقال محمد عبد الله، رئيس قطاع الأعمال والشركات لفودافون مصر: "سعداء جدا بهذه الشراكة ونسعى دائما لتقديم أحدث الحلول والخدمات لعملائنا في قطاع الأعمال في مصر بهدف مساعدتهم على مواجهة كل التحديات والمتغيرات السوقية وهدفنا الرئيسي هو إرضاء العملاء".

 

وأضاف محمد عبد الله  "أن فودافون مصر وفرت العديد من الخدمات من ضمنها خدمات الانترنت والاتصال والربط اللاسلكي لفروع البنك بما يوفر أعلى درجات الأمان والخصوصية والسرعة لخدمة أكثر من 180 فرعاً؛ بالإضافة إلى ذلك، فقد قدمت فودافون – مصر للبنك التجاري الدولي مصر خدمات الرسائل القصيرة والاعلانية والتي تصل لأكثر من 3 ملايين رسالة نصية شهرياً من خلال الاعتماد على التغطية الشبكية القوية للشركة وذلك لتحقيق أقصى درجات السرية والأمان لحسابات عملاء البنك التجاري الدولي-مصر."

 

من جانبه صرح زكريا نبيل رئيس قسم المبيعات للشركات إن فودافون مصر نجحت في خدمة أكثر من 600 ماكينة صراف آلي في جميع أنحاء الجمهورية؛ وصولاً لخدمة أكثر من 5 آلاف موظف في البنك عن طريق أفضل الخدمات الصوتية وخدمات الانترنت، بما يحافظ على تيسير مهامهم لخدمة عملاء البنك التجاري الدولي وتحقيق أعلى معدلات النجاح".

 

من جانبه، أكد محمد سلطان، الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك التجاري الدولي-مصر "أن الشراكة المتميزة مع فودافون-مصر، تقدم مفهوما مبتكرا للخدمات البنكية، وذلك من خلال توفير حلول إلكترونية غير تقليدية تساهم بشكل فعّال في ضم شرائح جديدة إلى الجهاز المصرفي". أوضح سلطان أن في ظل الانتشار القوي للهواتف المحمولة بنسبة تتخطى الـ 110%، مقارنة بانتشار الخدمات البنكية والذي لا يزال محدوداً، هناك فرص نمو كبيرة للقطاع المصرفي لزيادة قاعدة عملائه من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركات الاتصالات الرائدة مثل فودافون-مصر، مما يدعم بالتالي الاتجاه نحو الشمول المالي. وأشار سلطان إلى أن البنك قام بوضع استراتيجية للتحوّل الرقمي منذ عدة سنوات، وذلك بغرض تحويل معظم المعاملات البنكية التي تتم من خلال القنوات العادية إلى معاملات يتم تنفيذها إلكترونياً. فنحن نخطو الآن أولى خطواتنا نحو اقتصاد أقل اعتماداً على النقود الورقية والذي من شأنه جذب المزيد من الأفراد للقطاع المصرفي.

 

وأكد عمرو الجنايني، رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك التجاري الدولي-مصر، أن استمرار التعاون المميز مع فودافون مصر يمثل نموذجاً قوياً لأهمية تضافر الجهود ما بين المؤسسات البنكية وشركات الاتصالات الرائدة وما ينتج عنه من نتائج إيجابية للغاية تساهم في اتساع رقعة العملاء تحت مظلة الخدمات البنكية مما يعزز الشمول المالي. ففي ظل التطور المستمر للتكنولوجيا، تأتي الخدمات البنكية الإلكترونية على قائمة أولويات البنك التجاري الدولي-مصر وذلك من خلال توفير باقة من الحلول الإلكترونية البنكية التي تُلبي احتياجات العملاء وتقديم تجربة بنكية مبتكرة وذلك بالاعتماد على الكفاءات والخبرات البشرية والتقنية التي يمتلكها البنك وبالتعاون مع شركة فودافون مصر. 

 

جدير بالذكر أن البنك التجارى الدولي-مصر (CIB) هو أكبر بنك قطاع خاص مصري، يعمل على تقديم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد والشركات.  ويوفر البنك الحلول المناسبة لكافة الاحتياجات المالية لعملائه وبرؤية خبيرة في سوق المال والاستثمار. وبفضل علامته التجارية الرائدة، نجح البنك التجاري الدولي أن يكون الاختيار الأول لأكثر من 500 شركة عاملة في مصر مقدما لهم أفضل الحلول المالية. كما يحافظ البنك على بقائه كأكثر البنوك التجارية تحقيقاً للأرباح في مصر لأكثر من 40 عاما، وذلك بفضل إدارته التي تتبنى أعلى معايير الشفافية والحوكمة الرشيدة بالإضافة إلى برامج التدريب المتميزة المقدمة للعاملين به.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها