أخبار عاجلة
ألسن عين شمس تنظم اليوم الثقافي التشيكي -

25 مليون جنيه لتطوير فرعي المعادي وشبرا بشركة "بنزايون"

25 مليون جنيه لتطوير فرعي المعادي وشبرا بشركة "بنزايون"
25 مليون جنيه لتطوير فرعي المعادي وشبرا بشركة "بنزايون"

وقعت اليوم شركة الأزياء الحديثة(بنزايون) التابعة للقابضة للسياحة والفنادق إحدى شركات قطاع الأعمال العام عقد مشاركة مع مجموعة الشوا للتجارة والاستيراد لاستغلال وتطوير فرع المعادى المملوك للشركة لمدة 9 سنوات بتكلفة 10 ملايين جنيه مع الاحتفاظ بكامل العمالة التابعة لشركة بنزايون والبالغ عددهم 39 عاملًا مع تحسين مرتباتهم ورفع كفاءتهم المهنية.

كما يتضمن الاتفاق حصول شركة بنزايون على مبلغ 3.540 مليون جنيه سنويا بعائد شهرى 295 ألف جنيه تزداد سنويا بنسبة 8%. كما تم التعاقد على منح شركة اكتف (ابو علاء) حق انتفاع لفرع شبرا لمدة 20 عاما مقابل مبلغ 66.27مليون جنيه يسدد منها 2مليون جنيه عند توقيع العقد بتكلفة تطوير 15 مليون جنيه.

وأكدت ميرفت حطبة ، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق أننا نسعى للاستغلال الامثل للأصول لتحقيق العوائد للشركات ومشاركتها فى تنمية الاقتصاد مؤكدة تحسن نتائج اغلب الشركات هذا العام ما عدا صيدناوى التى تراجعت خسائرها 70% هذا العام، وكشفت عن تطوير165 فرعًا تابعًا لشركات التجارة بتكلفة300مليون جنيه.

ومن جانبه أشار محمود عبد الله رئيس شركة بنزايون إلى أن تلك الفروع كانت حققت خسائر خلال الأعوام السابقة وكان لابد من البحث عن حل بتطوير الفروع وأشار عبد الله إلى أن الشركة حققت 5.5 مليون جنيه أرباح وأكد أن الاستثمار العقارى كان أحد الحلول السحرية لحل مشكلات شركات التجارة الداخلية متوقعا تحقيق 7.7 مليون جنيه فى العام المالى القادم .
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرف على سعر الدولار في هذه البنوك.. ومفاجأة في "HSBC"