أخبار عاجلة
المخلافي: الحوثيون يتحدون نداء السلام -

«كازيون» ترفع استثماراتها في مصر إلى 800 مليون جنيه

«كازيون» ترفع استثماراتها في مصر إلى 800 مليون جنيه
«كازيون» ترفع استثماراتها في مصر إلى 800 مليون جنيه

قال محمد خرما، الرئيس التنفيذي لشركة «توفير» للمواد الغذائية، المالكة لسلسلة سوبر ماركت «كازيون»، إن الشركة تعتزم يادة استثماراتها في مصر خلال 2017 إلى 800 مليون جنيه، من خلال إطلاق 100 فرع جديد.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة صباح اليوم الثلاثاء؛ للإعلان عن خطة عملها في العام الجاري.

و«توفير» هي شركة مساهمة مصرية تأسست منذ أقل من 3 سنوات، ويتبعها حاليا نحو 175 فرعًا، وتصل في العام الجاري إلى 275 فرعًا، مما يعني أن التوسعات الاستثمارية هذا العام كبيرة.

وأضاف «خرما»، أن الاستثمارات الجديدة ستوفر ألف فرصة عمل في السوق المصرية، مشيرًا إلى أنه "رغم تأثر الأسعار سلبا بعد عملية تحرير الجنيه، إلا أن كازيون تعمل على امتصاص هذه الزيادات، حتي تحافظ على فلسفة عملها، وتوفر سلعا بأسعار منافسة تنخفض عن مثيلتها في السوق بنسبة تتراوح بين 10% و20%".

وأوضح أن «هارد ديسكوند» هو مصطلح عالمي يعني التخفيض الدائم للأسعار، مضيفا أن "هذا ما يفعله كازيون، وكي تحقق ذلك تعتمد على عدد كبير من الموردين حتى يتوفر لها سلعا ذات جودة وسعر منافس".

وأوضح إسماعيل حافظ، رئيس القطاع التسويقي والتجاري، أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات إضافية خلال خمس سنوات مقبلة ستضيف نحو 7 آلاف فرصة عمل أخرى، كما تأمل في الوصول إلى العالمية بهذه العلامة المصرية.

وتابع: "اخترنا اسم كازيون حتي يكون سهلا في السوق المحلية، وعند التوسع خارج مصر"، فيما أكد «خرما» أن "التفكير في إنشاء فروع خارج مصر الآن سابق لأوانه".

وتمتلك الشركة مخزنين في مدينتي العاشر من رمضان، و6 أكتوبر، وتعتزم زيادة عددها الفترة المقبلة، وتخدم فروعها نحو 1.5 مليون مواطن شهريا، وارتفعت المبيعات بنسبة 20% عما كانت تخطط له الشركة العام الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها