أخبار عاجلة
«عبدالعال» رئيسا للقاهرة لتكرير البترول -
تحليل مخدرات للمعلمين في الوادي الجديد -
محاكمة تدريبية لطلاب حقوق جنوب الوادي -
كيف خسر الدراويش رغم التفوق على الأهلي ؟ (تحليل) -
الأهلي يعلن عن تفاصيل الاستاد الجديد الثلاثاء -
شاهد..هدف عمرو السولية في الإسماعيلي (صور وفيديو) -

«المصرية للاتصالات» تعلن أعداد مشتركي WE في الشهر الأول: «حققنا إنجازًا»

«المصرية للاتصالات» تعلن أعداد مشتركي WE في الشهر الأول: «حققنا إنجازًا»
«المصرية للاتصالات» تعلن أعداد مشتركي WE في الشهر الأول: «حققنا إنجازًا»

كشفت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر، عن وصول عدد عملاء المحمول إلى مليون عميل من مختلف محافظات الجمهورية، وذلك عقب مرور شهر واحد فقط على إطلاقها لخدمات المحمول، خلال سبتمبر الماضي، لتصبح بذلك أول شبكة محمول في مصر تتخطى حاجز المليون عميل خلال الشهر الأول من إطلاقها.

وقال المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن هذا الإنجاز جاء تأكيدا لما تتمتع به الشركة من ثقة عملائها، وتتويجا للجهود العظيمة التي بذلتها جموع العاملين بالشركة للوصول إلى أعلى مستويات رضا العملاء.

وأضاف «البحيري»، في بيان، الأحد، أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الخدمات الجديدة وتوفير حلول متكاملة ومميزة تتواكب مع التطور السريع الذي تشهده خدمات الاتصالات في العالم.

وأوضح «البحيري» أن «المصرية للاتصالات» تخطو خطوات واثقة نحو تحقيق الريادة داخل سوق الاتصالات المصري، اعتمادا على ما تمتلكه الشركة من الخبرات الفنية والتشغيلية ما يؤهلها لكسب ثقة عملائها باعتبارها أكبر وأقدم شركة اتصالات في المنطقة.

وقال «البحيري» إن «المصرية للاتصالات حرصت عقب إطلاقها لخدمات الاتصالات المتكاملة أن تكون في تحدي مع الزمن لتحقيق النجاح، وأن تصبح نموذجاً مميزاً يرتكز على الإبداع والابتكار في الخدمات المقدمة للعملاء».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «صندوق النقد» يتوقع ارتفاع معدلات النمو بمصر إلى 4.5% في 2018