أخبار عاجلة
كانيدا مساعداً للاعبه السابق جوارديولا -
آل الشيخ لـ«عكاظ»: سأعيد الليوث بـ «مسارين» -
«الزعيم».. فخر الوطن -
دياز: تأهلنا بجدارة -
منتخب عمان يدعم «الزعيم» -
«عمر» أحبطهم -
«الملكي» يتوعد «العميد» في موقعة السبت -
ورشة لتحديد الاحتياج -
إقرار «تجسير» للتخصصات الإدارية بجامعة الطائف -
4 جهات حكومية تحاضر عن تفعيل إدارات السلامة -
محايل: إزالة 490 ألف م2 من التعديات -

«انفستكورب» يعزز مجلسه الاستشاري الدولي بتعيين الدكتور محمد العريان

«انفستكورب» يعزز مجلسه الاستشاري الدولي بتعيين الدكتور محمد العريان
«انفستكورب» يعزز مجلسه الاستشاري الدولي بتعيين الدكتور محمد العريان

أعلنت مؤسسة «إنفستكورب» المالية، الاثنين، عن تعيين الخبير الاقتصادي العالمي الدكتور محمد العريان، كبير المستشارين الاقتصاديين، في شركة «إليانز» الألمانية عضوا في المجلس الاستشاري الدولي التابع للمؤسسة.

وقال العريان، في تعليقه على تولي المنصب الجديد في بيان صادر عن المؤسسة الرائدة في الاستثمارات البديلة عبر موقعها الإلكتروني، إن (إنفستكورب) تتمتع بمسيرة طويلة وسجل حافل بالإنجازات في مجال الاستثمار على مدى أكثر من 35 عاما، وقد شكلت جسرا متينا أتاح للمستثمرين من منطقة الخليج الوصول إلى الأصول القيّمة بالأسواق الغربية.

من جانبه، قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في (إنفستكورب) «يشرفنا انضمام محمد العريان إلى مجلسنا الاستشاري الدولي، لما يتمتّع به من مكانة مرموقة كأحد أبرز الشخصيات في القطاع المالي والاقتصادي الدولي وخبرته المتعمقة التي من شأنها أن تلعب دورا رئيسيا في تعزيز مكانة إنفستكورب».

ويعد بنك (إنفستكورب) الذي تم تأسيسه في عام 1982 في طليعة المؤسسات العالمية المتخصصة في توفير الاستثمارات البديلة وإدارتها، ويقدم لعملائه من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمؤسسات فرصًا في مختلف أنحاء العالم.

ويركز (إنفستكورب) على تعزيز عوائد المستثمرين والمساهمين من خلال اتباع منهجية حكيمة للاستثمار في أربعة مجالات أساسية هي: الاستثمار في الشركات الخاصة والاستثمار في العقارات وحلول الاستثمارات البديلة، المعروفة سابقًا بصناديق التحوط، بالإضافة إلى وحدة إدارة الائتمان التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى مجالات أعماله.

ويتمتع العريان، الذي يُعد أحد أبرز الشخصيات في قطاع الأعمال والاستثمار الدولي، بمسيرة مهنية حافلة تقلّد خلالها عددًا من المناصب المرموقة في الجامعات والمؤسسات الدولية وشركات القطاع الخاص.

وتولّى العريان مناصب أخرى لدى مؤسسات مرموقة بما فيها منصب نائب مدير صندوق النقد الدولي والرئيس التنفيذي والرئيس العام لشركة (هارفارد مانجمنت).

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حماية المنافسة: شركات الحديد بريئة من الاحتكار