أخبار عاجلة
كيفية اختيار الطبيب من وجهة نظر مجدي يعقوب -
نشاط فنى مكثف لمي كساب تكشف فى "بنت البلد" -
ياسمين صبري تتعاطف مع الفتاة الداعشية -
تعرف علي حلم "مجدي يعقوب" تجاه مصر -
قناة ON Live تكشف عن الخريطة البرامجية الجديدة -
عرض "فوتو كوبى" ينال إشادة لجنة تحكيم "Arab Casting" -
هنيدي: والد زوجتي وافق عليّ فوراً -
غادة عبد الرازق: أذهب لطبيب نفسى منذ 20 عاماً -
تصحيح من الـ"إم بي سي" لخبر إجتماع قياداتها -

فيديو.. غرفة الصناعات: الهجوم على «هاينز» أدى لإلغاء طلبيات وحجز دخول الدولار

فيديو.. غرفة الصناعات: الهجوم على «هاينز» أدى لإلغاء طلبيات وحجز دخول الدولار
فيديو.. غرفة الصناعات: الهجوم على «هاينز» أدى لإلغاء طلبيات وحجز دخول الدولار

انتقد أشرف الجزايرلي، رئيس غرفة الصناعات، الهجوم الذي تعرضت له شركة هاينز للصناعات الغذائية، خلال الأيام الماضية، قائلا: "لا يجب التشهير بشركة أو أي مستثمر إلا بوجود أحكام نهائية وباتة".

وأضاف «الجزايرلي» هاتفيًا لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على قناة «سي بي سي»، الأحد، أن "ما تعرضت له شركة هاينز أدى إلى إلغاء طلبيات كانت ستصدر إلى الخارج، وبالتالي عدم دخول العملة الصعبة للبلاد جراء هذا الإلغاء، مؤكدًا أن هناك شركات أخرى تأثرت بالسلب بسبب ما تعرضت له «هاينز».

ووجه الشكر إلى طارق قابيل، وزير الصناعة، على موقفه تجاه القضية، قائلا: "كان شجاعًا في كشف الحقيقة، وهو موقف مشرف وغير مسبوق في مصر من قبل".

وأكد أن تقرير هيئة الرقابة الصناعية يعطي مصداقية كبيرة للصناعات المصرية، كما يقوي ثقة المستثمرين في الدولة، فضلًا عن أنه ينصر الفلاح والمستثمر والعامل الذي يعمل في هذه المنظومة.

كانت وزارة الصناعة والتجارة أصدرت، اليوم الأحد، بيانًا أكدت فيه أن نتائج العينات التي تم سحبها من خطوط الإنتاج بشركة «هاينز» مطابقة للمواصفات القياسية، نافية ما تردد حول وجود مخالفات تشوب العملية الإنتاجية، خاصة فيما يتعلق باشتراطات الصحة والسلامة.

جاء ذلك بعد الحلقة التي عرضتها الإعلامية منى عراقي، في برنامجها «انتباه»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، وتضمنت شهادات لبعض الأشخاص التي أشارت إلى عملهم بالمصنع، عن وجود مخالفات في التصنيع، تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان