أخبار عاجلة
مصرع شخصين في حادث تصادم سيارتين بحلوان -
ضبط 9 أشخاص في مشاجرة بسبب فتاة بحلوان -
135 محاميا يجددون عضويتهم لعام 2017 -
الرئيس «السيسي» يوفد مندوبين للتعزية -

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 46.26 نقطة ليقفل عند مستوى 6787.80 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.4 مليارات ريـال، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 180 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 99 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 27 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 136 شركة على تراجع.


وكانت أسهم شركات إكسترا، والحمادي، واللجين، وأسمنت المدينة، ودله الصحية الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات المصافي، والدريس، والأهلية، والوطنية، والجزيرة ريت، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.95% و5.89%.


فيما كانت أسهم شركات الإنماء، ودار الأركان، والجزيرة، والرياض ريت، والطيار، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، والطيار، والجزيرة، والراجحي، هي الأكثر نشاطا في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 148.34 نقطة ليقفل عند مستوى 5358.61 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 18 مليون ريـال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 800 ألف سهم تقاسمتها 745 صفقة.


وكانت أسهم شركة العمران الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات التطويرية الغذائية، أبو معطي، وبحر العرب، والصمعاني، وريدان فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات.


فيما كانت أسهم شركات بحر العرب، وأبو معطي، وريدان، وباعظيم، والعمران، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات بحر العرب، وريدان، وأبو معطي، وباعظيم، والعمران، هي الأكثر نشاطا في القيمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها