أخبار عاجلة
تباين حول مستقبل البرازيلي ليما مع الملكي -
الغانم: أطراف معروفة تروج إشاعة حل المجلس -
كونتي يحن الى ايطاليا ويريد العودة اليها -
فرض حظر تجول في مدينة كركوك -
لقاء مرتقب الخميس بين اردوغان وبوتين -

الين الياباني يسجل اعلى مستوياته في ستة أسابيع

الين الياباني يسجل اعلى مستوياته في ستة أسابيع
الين الياباني يسجل اعلى مستوياته في ستة أسابيع

ارتفع الين الياباني خلال تداولات اليوم الاثنين ليسجل أعلى مستوياته في ستة أسابيع أمام الدولار، وذلك في ظل ارتفاع الطلب على العملة اليابانية كملاذ آمن وسط التوترات السياسية الحالية بعد اجراء كوريا الشمالية لتجربة صاروخية جديدة نهاية الأسبوع الماضي.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 110.55 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 110.67 ليسجل أدنى مستوى عند 110.32 وقد سجل اعلى مستوى عند 110.68. 

 

ارتفاع مستويات الين الياباني اليوم يأتي على الرغم من تعافي مؤشرات الأسهم الأسيوية، حيث وجد الدعم من المخاوف من التوترات السياسية بعد اجراء كوريا الشمالية لتجربة صاروخية جديدة بجانب تصريحاتهم أن الصواريخ الباليستية أصبحت قادرة على الوصول للأراضي الأمريكية.

 

بالإضافة إلى هذا يظل الدولار الأمريكي يتداول بالقرب من أدنى مستوى في 13 شهر مقابل العملات الرئيسية وهو ما يدعم الين الياباني بشكل عام.

 

هذا وتبقى السياسة النقدية للبنك المركزي الياباني ثابتة وتدعم استمرار التحفيز النقدي حتى الوصول إلى هدف التضخم عند 2% وهو ما يساعد الين الياباني على التحرك بحرية دون التقيد بتوقعات خاصة بتغيرات السياسة النقدية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎