أخبار عاجلة

«نيو هاوس» تنتهي من مشروع «بلو بارك» بالساحل الشمالي ديسمبر المقبل

«نيو هاوس» تنتهي من مشروع «بلو بارك» بالساحل الشمالي ديسمبر المقبل
«نيو هاوس» تنتهي من مشروع «بلو بارك» بالساحل الشمالي ديسمبر المقبل

قال المهندس تامر سعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيو هاوس للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات السياحية، إن الشركة تعتزم الانتهاء من مشروعها «بلو بارك» بالساحل الشمالي وتسليم الوحدات للعملاء في ديسمبر 2017 ليكون صيف 2018 جاهز لاستقبال النزلاء بالفندق الخاص بالمشروع.

كانت نيو هاوس أعلنت عن فتح باب الحجز فى المرحلة الأولى لمشروعها السكني "كابيلا ريزيدنس" بمدينة الشيخ زايد، على مساحة 105 ألف متر مربع.

وتقع المرحلة الأولى من مشروع "كابيلا ريزيدنس" التي تم إطلاقها على مساحة 52 ألف متر مربع، وهي مرحلة سكنية وتضم حوالي 460 وحدة تتراوح مساحاتها بين 150 و230 متر مربع، كما أطلقت الشركة نوع جديد من الفيلات ضمن هذه المرحلة تحت اسم (C- VILLA) حيث تتميز هذه الفيلات بتصميمها الابتكاري وتتراوح مساحتها بين 300 و460 متر مربع، علمًا بأن 80% من إجمالي مساحة المرحلة الأولى سيتم تخصيصها للمساحات الخضراء والأماكن العامة، فضلاً عن احتواء المشروع على خدمات متنوعة.

وتأتي شركة نيوهاوس للاستثمار العقاري وادارة المشروعات السياحية على رأس الشركات المصرية ذات الخبرة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر. حيث قامت الشركة بتطوير مشروعات كبرى منذ نشأتها تتضمن قري سياحية بالساحل الشمالى وراس سدر وفندق سياحى فى مدينة دهب. وتحظى الشركة بمخزون أراضي جذاب في القاهرة الجديدة يتضمن مساحة 350 الف متر مربع بموقع متميز على بالقرب من شارع التسعين، بخلاف امتلاكها 1.260 مليون متر مربع بالساحل الشمالي براس الحكمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس