أخبار عاجلة
انسوا ميسي ورونالدو.. مودريتش استحق خطف الأضواء! -
شريهان وحلم العودة الذي ينتظر عشاقها تحقيقه -
بالصور.. محمد صبحي ينهار خلال تشييع جثمان زوجته -
روما يرصد نجم باريس سان جيرمان لضمه بدلا من صلاح -

الوزير المفوض ببرلين: إقبال كبير على الشركات المصرية المشاركة في Medica 2016

الوزير المفوض ببرلين: إقبال كبير على الشركات المصرية المشاركة في Medica 2016
الوزير المفوض ببرلين: إقبال كبير على الشركات المصرية المشاركة في Medica 2016

قال الوزير المفوض التجاري محمد خلاف، رئيس المكتب التجاري في برلين، إن المشاركة المصرية بمعرض Medica 2016 للمستلزمات والأجهزة الطبية الذي أقيم بمدينة دوسلدورف الألمانية جاءت هذا العام من خلال 20 شركة مصرية قدمت أحدث منتجاتها الطبية والتي حظيت بإعجاب وتقدير كافة الزائرين للجناح المصري وذلك في إطار الترويج للصادرات المصرية.

وأضاف «خلاف»، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الشركات المصرية المشاركة في المعرض شهدت إقبالاً كبيرًا سواء من داخل ألمانيا أو الاتحاد الأوروبي وآسيا.

وأوضح أن المشاركة المصرية في هذا المعرض تأتي أيضًا كنتيجة لحرص الحكومة المصرية من خلال المجلس التصديري للمستلزمات الطبية والهيئة العامة للمعارض على النهوض بالصادرات المصرية وتنوع بنود الصادرات ولهذا فقد قام مكتب التمثيل التجاري بالترويج للشركات المصرية المشاركة بالمعرض داخل ألمانيا، كما تم الترويج داخل دول الاتحاد الأوروبى لتأتي المشاركة المصرية بشكل مشرف ولتلقي إقبالاً كبيرًا من جانب الزائرين.

وأكد الوزير المفوض أنه قد سادت حالة من التفاؤل لدى الشركات المصرية العارضة نتيجة إبرام عدد كبير من التعاقدات يفوق الأعوام الماضية مما يعطى مزيدًا من الإصرار على أهمية التوجه إلى التصدير وليس فقط الاعتماد على السوق المحلية.

يعتبر معرض MEDICA من أكبر المعارض الطبية المتخصصة على مستوى العالم في تقديم أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الأدوات والمعدات والأجهزة الطبية اللازمة للجراحات الطبية والعلاج في المستشفيات، وكذلك المعامل الطبية ومراكز العلاج الطبيعي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس