أخبار عاجلة
بالصور.. الملحن محمد يحيى في ضيافة" وشوشة" -
بالصور.. نجوم المجتمع فى حفل زفاف" معتز ورشا" -
بالصور.. مصطفى خاطر يحتفل بـ" ليلة الزفاف" -

مصر تفوز بـ3 مقاعد في انتخابات المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة

مصر تفوز بـ3 مقاعد في انتخابات المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة
مصر تفوز بـ3 مقاعد في انتخابات المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة

اقتنصت مصر 3 مقاعد في الانتخابات التي أجريت على مجلس إدارة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة، الأسبوع الماضي، في ختام فعاليات المؤتمر الدولي للمشروعات الصغيرة، الذي عقد في العاصمة الأرجنتينية «بيونس آيريس».

وشملت قائمة المقاعد الـ3 لمصر، المهندس أحمد عثمان، الذي فاز بمنصب نائب الرئيس الأول للمجلس، إلى جانب عضوية المكتب التنفيذي، بينما فاز عمرو أبوالعزم، بمنصب نائب الرئيس للتمويل متناهي الصغر، في حين اقتنص الدكتور أحمد شلبي، منصب نائب الرئيس للمشروعات الخاصة، كما أسفرت الانتخابات عن فوز أعضاء جدد بالمجلس الدولي للمشروعات الصغيرة من فنلندا والولايات المتحدة الأمريكية وإندونيسيا والصين والأرجنتين.

وتأسس المجلس الدولي للمشرعات الصغيري، الذي يتخذ من واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية مقرا له عام 1956، ويعقد اجتماعات دورية ومؤتمرات لتبادل المعرفة ورسم السياسات والاستراتيجيات الخاصة بكيفية تطوير وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر عالمياً.

وأكد المهندس أحمد عثمان، الفائز بمنصب نائب الرئيس الأول للمجلس، أن نتيجة الانتخابات أظهرت تقدير العالم لمجهودات مصر في مجال ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، في ظل المبادرات التنموية التي طرحتها القيادة السياسية للبلاد خلال العام الماضي إيمانا منها بأهمية تلك المشروعات لقدرتها على تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف أن المجلس بصدد إطلاق مشروع عالمي لتمويل رواد الأعمال بتقنيات مالية حديثة، ومن خلال منصات تفاعلية خلال الربع الأول من العام المقبل.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قطر تتقدم بشكوى لمنظمة التجارة ضد المقاطعة الخليجية