أخبار عاجلة
صلاح عبد الله يكتب شعرا لدعم "أقباط العريش" -
افتتاح مهرجان الشعر العربى فى نواكشوط -

وفد سياحى كولومبى يشيد بجمال الواحات البحرية

وفد سياحى كولومبى يشيد بجمال الواحات البحرية
وفد سياحى كولومبى يشيد بجمال الواحات البحرية

زار وفد كولومبى مكون من 8 أفراد، اليوم، محافظة الوادى الجديد، للعام الثانى على التوالى، فى جولة سياحية بدأت من الواحات البحرية، وتنتهى الإثنين فى أسوان.

وأعرب الوفد عن سعادته البالغة لزيارة منطقة الواحات والصحراء الغربية للمرة الثانية على التوالى، خاصة فى فصل الشتاء، حيث تصبح المنطقة من أجمل بقاع الأرض، مؤكدين أن الوادى الجديد أفضل المناطق السياحية العالمية، وأنها لم تكتشف بعد وينقصها الاهتمام.
واستقبل أهالى قرية جناح جنوب واحة الخارجة الوفد الكولومبى، بالمزمار البلدى والأغانى الفلكورية الشعبية والواحاتية.
وقال محسن عبدالمنعم مدير الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بالوادى الجديد، إن الوفد بدأ جولته السياحية من منطقة الأهرامات بالجيزة ثم الواحات البحرية ثم الصحراء البيضاء بالفرافرة والمعالم الأثرية والسياحية بواحة الداخلة ومعبد دوش بباريس وهيبس بواحة الخارجة.
وأضاف عبدالمنعم، أن الوفد الكولومبى يزور المحافظة للعام الثانى على التوالى، حيث توجد العديد من المقومات السياحية خاصة الآبار السخنة والمعالم الأثرية، ومناطق سياحية بيئية تجعلهم يحرصون على زيارة المنطقة كل عام، خاصة فى بداية الموسم الشتوى لأنهم يفضلون المناخ فى هذا التوقيت.
وأشار إلى أن هيئة تنشيط السياحة ستنظم حفلا لتكريم الوفد ومنحهم حقائب تحتوى على هدايا تذكارية، وكتيبات، ومنشورات، وأسطوانات مدمجة للتعريف بمصر ومناطق الواحات بشكل خاص.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»