أخبار عاجلة
المقاصة يُعلن قائمته لمواجهة الأهلي -
بورصة إسطنبول تستجيب لدعوة أردوغان -

الرئيس التنفيذى لـ«سوق دوت كوم»: استثمرنا نصف مليار دولار حتى الآن.. ونتطلع للتوسع فى مصر

الرئيس التنفيذى لـ«سوق دوت كوم»: استثمرنا نصف مليار دولار حتى الآن.. ونتطلع للتوسع فى مصر
الرئيس التنفيذى لـ«سوق دوت كوم»: استثمرنا نصف مليار دولار حتى الآن.. ونتطلع للتوسع فى مصر

توقيع اتفاقيات مع شركات كبرى لتقديم تخفيضات «فى الجمعة البيضاء»
تدرس شركة سوق دوت كوم ضخ استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة حيث استثمرت الشركة خلال السنوات الماضية ما يقرب من نصف مليار دولار فى الأسوق العاملة بها الشركة، وفقا للرئيس التنفيذى للشركة عمر الصاحى.
وأضاف الصاحى فى تصريحات صحفية أن حجم التجارة عامة فى السوق المصرية فى تزايد مستمر، إذ بلغت حاليا 133 مليار دولار، مؤكدا أن نمو التجارة الالكترونية يتوسع بشكل كبير حيث زادت من 15% قبل يناير 2011 إلى 50 % فى الوقت الحالى.
وتستعد الشركة حاليا ليوم الجمعة البيضاء والذى يبدأ من الأربعاء وحتى الأحد المقبل بإطلاق 25 ألف عرض جديد وحصرى على بعض المنتجات المختارة، وفقا للصاحى، متوقعا أن تصل مبيعاته خلال تخفيضات الجمعة البيضاء إلى مليون منتج.
وأضاف أنه من المتوقع أن تتضمن فعالية تخفيضات الجمعة البيضاء، بيع أكثر من 100 ألف هاتف محمول وأكثر من 100 ألف منتج من منتجات الصحة والجمال و50 ألف قطعة ملابس، متوقعا أن تشكل المنتجات غير الإلكترونية أكثر من 50% من المبيعات.
ويمكن للمتسوقين عبر الإنترنت أيضًا الاستفادة من العروض الذهبية كل ساعة يوميًا؛ حيث تتغير العروض فى مختلف الفئات لتوفير الفرصة لكل مشترٍ لشراء ما يحتاجه من منتجات.
وأضاف أنه سيكون هناك أيضا أكثر من 10 آلاف عرض على المنتجات فى مصر حيث سيتم عرض أحدث التقنيات فى مجال الإلكترونيات وأشهر العلامات التجارية فى المنتجات الخاصة بأسلوب الحياة والأزياء.
وعقد سوق دوت كوم شراكة مع فودافون لتقديم ضعف عدد النقاط التى يمكن استبدالها فى جميع عروض خطط الأسعار المختلفة، بالإضافة إلى خطط مجانية على جميع الأجهزة مع التركيز على خطط أسعار شبكة الجيل الرابع والتى ستباع خلال الفاعلية. وسيتضمن ذلك استخدام مجانى للإنترنت عند تصفح موقع سوق دوت كوم من خلال شبكة فودافون.
وتلقى الشراكة المبرمة بين سوق دوت كوم وسامسونج الضوء على جهاز جية وان مينى برايم J1 Mini Prime والذى يوفر خطة بيانات بقيمة 400 جنية مصرى مقدمة من شركة فودافون.
أما بالنسبة لعملائنا والذين يفضلون استخدام بطاقات الائتمان، يبرم سوق دوت كوم شراكة مع فيزا لتقديم خصم يصل إلى 10 % على المشتريات التى تزيد قيمتها عن 300 جنيه مصرى فى جميع العروض خلال تخفيضات الجمعة البيضاء 2016.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس