ياسمين رئيس تتألق فى حملة "ضاعف تجربتك" لهواتف هواوى الجديدة

ياسمين رئيس تتألق فى حملة "ضاعف تجربتك" لهواتف هواوى الجديدة
ياسمين رئيس تتألق فى حملة "ضاعف تجربتك" لهواتف هواوى الجديدة

أطلقت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك حملة إعلانية جديدة، بالتعاون مع الفنانة ياسمين رئيس، بالتزامن مع طرح النسخة الجديدة من سلسلة هواتف GR.

 

يأتى ذلك انطلاقا من استراتيجية الشركة، التى دائماً تستهدف ابتكار كل ما هو جديد للفئات العمرية المختلفة، خاصة الشباب، وهو التعاون الأول من نوعه بالنسبة للفنانة ياسمين رئيس مع شركة هواوى.

 

وكانت هواوى قد أطلقت مؤخراً النسختين الجديدتين كلياً من هواتفها الذكية GR5 2017 بتصميم متميز وكاميرا خلفية مزدوجة، وGR3 2017 بتصميم زجاجى مزدوج، تحت شعار "ضاعف تجربتك" بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة تمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة بجودة عالية، لينضما إلى عائلة هواتف هواوى GR Series الذكية ذات المواصفات المتميزة، والتى لقيت نجاحات غير مسبوقة فى السوق المصرية.

من جانبها أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بالتعاون مع شركة هواوى وإعجابها بالهاتفين GR5 2017 وGR3 2017، مؤكدة أن هواوى تسير على خطى ثابتة نحو الاندماج فى كل ما يتعلق بالشباب، من خلال رعاية والمشاركة فى العديد من الفعاليات التى تخص الفئات العمرية الأكثر شباباً فى مجالات مختلفة، منها الرياضة والأزياء والموضة والكثير غيرها.

 

يذكر أن شركة هواوى قدمت الهاتفين الجديدين بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المواصفات الممتازة للهواتف الراقية، والذى يتماشى مع متطلبات المستهلك، وذلك فى إطار تطوير الشركة للهواتف الذكية بحرفية عالية ونجاحها فى تحديد معايير جديدة للأناقة والأداء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها